هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قلبي المشتاق متولع يباك

اذهب الى الأسفل 
+6
شيطونه
فزاع
مغروره
المدير العام
تاجر فقير
عاشقه العتيم
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالأربعاء 22 أكتوبر 2008, 12:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(قلبي المشتاق متولع يباك يا وله يا شوق قلبي والعيون)

هذي هي أول قصة لي وأتمنى بالفعل إنها تنال على اعجابكم
وفي البداية راح أعرفكم على الشخصيات

الشخصيات

عائلة أبو ناصر – دبي

أبو ناصر .. عمره 39سنة محامي وعنده شركة محاماة
وفاتح له عدة فروع في مختلف دول الخليج
يحب أولاده وعمره ما قصر عليهم بشي
كريم وطيب وله السمعة الطيبة بين الناس
أم ناصر .. عمرها 37سنة ربة منزل مثل ما يقولون
تحب عيالها واااايد حنونة كأي أم بس في نفس الوقت عصبية لأبعد الحدود
ناصر .. عمره 23سنة يشتغل محامي مثل أبوه بعد ما درس القانون في الخارج
حلو ووسيم ودوووم مطفر بأخته شوق
شهد .. عمرها 19 سنة تدرس في الكلية سنة ثانية إدارة أعمال
طيبة وايد وعلى نياتها وكل إخوانها يحبونها
جميلة بشرتها فيها نوع من السمارة معطتنها رونق خاص
شوق .. عمرها 17سنة ثانوية عامة أدبي .. جميلة وبشرتها بيضاء .. عيونها ناعسة ولونها بني فاتح .. ماخذة من طيبة أبوها ونفس الوقت من عصبية أمها حساسة لأبعد الحدود ورومانسية وهي آخر العنقود من جيه هي دلوعة أبوها على عكس شهد اللي هي دلوعة أمها

عائلة أبو راشد - دبي

أبو راشد .. عمره 45سنة اخو أبو ناصر رجل أعمال وأغلب وقته سفر في سفر يعني وجوده في البيت نادر وقليل.. وهالشي سبب ثغره بينه وبين عياله .. هو يظن بما إنه ملبي كل مطالبهم بالفلوس فأكيد مب ناقصهم شي
أم راشد .. عمرها 40 سنة تحب عيالها وتخاف عليهم من نسمة الهواء
راشد .. عمره 23سنة من عمر ناصر ولد عمته.. يشتغل في شركة أبوه .. حلو بس مب شرات ناصر في حلاته .. وفي بعض الأوقات يصير أناني بالرغم من إنه طيب وايد وكل بنت تتمناه .. إلا اللي هو تمناها
محمد .. عمره 19 سنة يدرس في الجامعة تخصص إدارة أعمال على أساس بعد ما يخلص يشتغل ويا أبوه
سارة .. عمرها 22 سنة حلوة وحبوبة وتدخل القلب بسرعة بعد ما خلصت دراسة يلست في البيت وما حبت إنها تتوظف..!!
الريم .. عمرها 17 سنة ثانوية عامة أدبي ويا شوق وهن أكثر من ربع مب بس بنات عم وأغلب الوقت ويا بعض

عائلة أبو مايد - دبي

أبو مايد .. عمره 38 سنة هو أخو أبو ناصر وأبو راشد يملك شركة استيراد وتصدير .. طيب وبالرغم من انشغاله إلا إنه دوم ويا عياله وعمره ما قصر عليهم بشي
أم مايد .. عمرها 34سنة طيبة وايد وحنونة ع عيالها لدرجة إنهم يحبونها وايد
مايد .. عمره 20سنة يشتغل ويا أبوه في الشركة وسيم وحلو وخقاق وايد دومه متكشخ
فواغي .. عمرها 17سنة ثانوية عامة أدبي جميلة وفيها شبه من مايد طيبة وايد وتنحب بسرعة .. وابتسامتها ما تفارقها


عائلة أبو حمد - دبي

أبو حمد .. عمره 40سنة هو وأبو ناصر أصدقاء ودوم مع بعض وهو يشتغل في شركة المحاماة
أم حمد .. عمرها 35سنة هي صديقة أم ناصر بحكم إنهم جيران وبيوتهم عدال بعض طيبة وايد وتحب عيالها
حمد .. عمره 21سنة يشتغل في الاتصالات وسيم وحلو لدرجة إن البنات ما يشيلون عيونهن من عليه
مريم .. عمرها 19سنة من سن شهد وهي رفيجتها لأنهم يدرسون نفس التخصص وفي نفس الكلية حلوة وألف من يتمناها هذا غير إنها وااايد طيبة بس هاااااااادية واااااايد
حور .. عمرها 17سنة ثانوية عامة أدبي ويا شوق بنفس الصف ورفيجتها الروح بالروح وما تخبي عليها أي شي ودوم مطيحة في بيتهم



عائلة أبو سعيد - العين

أبو سعيد .. عمره 38سنة يملك شركة مقاولات يحب عياله سعيد وروضة واااايد لأن هم نتاج زواجه من أم سعيد اللي طلقها من لما كان عمر روضة 6سنوات
أم سعيد .. عمرها 35سنة طيبة وحنونة واايد وتحب عيالها لدرجة كبيرة بعد ما تطلقت من أبو سعيد ظلت تربي في عيالها لحد ما كبروا وبعدها تزوجت من واحد من دبي وألحين عايشة وياه
سعيد .. عمره 20سنة يدرس في الكلية وأحيانا يروح عند أبوه الشركة يساعده.. حلو وااايد وهو الوحيد اللي قدر يملك قلب شوق .. مغرور واايد وغروره يزيده روعه وحلاة كان يعيش هو واخته ويا أمه بس بعد ما تزوجت خذاهم أبوهم ويعيشوا معه احين لكنهم بين فترة وفترة يروحوا يزورون أمهم وبما إن بيت يدته أم امه قريب من بيتهم فهم دوم في بيت يدتهم
روضة .. عمرها 17سنة ثانوية عامة أدبي فيها شبه من سعيد وهي جميلة وعيونها واسعة وبشرتها بيضاء



هذا بـ اختصار شخصيات قصتي اللي بغيت أوضحه لكم إن أبو ناصر وأبو راشد وأبو مايد بينهم صلة قرابة وهم إخوان من دبي ويسكنون جنب بعض كلهم
أبو حمد جار أبو ناصر ويسكن عدالهم
أبو سعيد يقرب لأهل أم ناصر من بعيد راح تعرفون صلة القرابة من خلال القصة

أتمنى إنكم تتابعون معي القصة وتنتظروا الأحداث اللي راح تصير فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاجر فقير
عضو نشيط
عضو نشيط
تاجر فقير


ذكر عدد المشاركات : 143
العمر : 36
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالأربعاء 22 أكتوبر 2008, 12:26 am

مشكورة اختي على القصه




وننطر البارت
اليديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالأربعاء 22 أكتوبر 2008, 12:30 am

((قلبي المشتاق متولع يباك يا وله يا شوق قلبي والعيون))

الجزء الأول

أبكي عليك أبكي عليك من كثر ما أحتاج لك
أبكي عليك أبكي عليك من كثر ما أشتاق لك
أبكيك أنا وقلبي الذي ما يبغي هالدنيا يبيك
رحت وذبل عمري أنا وما ظل غيري والعنا
ما غير أناظر صورتك وأتذكر أيام الهنا
كيف إنت تتركني وتسير وقلبي أنا بحبك أسير
من كثر ما تطري علي ألقاك أنا في كل شي
أصعب على الظالم وأنا حالي مثل ميت وحي
يعني أنا بكل اختصار عايش ولكن روحي فيك


الخميس.. 8:00 صباحا
دبي
في بيت أبو ناصر


قبل الخوض في التفاصيل وصف بسيط لبيت أبو ناصر اللي يشبه بيوت أخوانه أبو راشد وأبو مايد من الخارج والداخل
البيت عبارة عن طابقين الطابق الأول فيه الصالة وميلس للريايل وثاني للحريم .. وفيه غرفة أبوناصر وأم ناصر .. غرفة للبشكارة وغرفة للغسيل وكي الملابس وغرفة للضيوف
أما الطابق الثاني ففيه صالة كبيرة .. قسم لناصر فيه صالة وغرفة وحمام .. وقسم ثاني لشوق وشهد فيه غرفتين بحماماتهم بس الصالة مشتركة وغرفة فاضية إذا حد من أولاد عمهم بات عندهم يخلوه فيها
شوق كانت صاحية على غير عادتها .. يمكن لأن كان الخميس مع إنها أيام المدرسة ما تقوم إلا بطلعة الروح
شوق وهي يالسة ع الشبرية وتكلم نفسها: يا ربي شو هالملل مب عارفة شو أسوي .. أدخل الماسنجر لا شو أدخل الماسنجر ينيت أنا من صباح الله .. إنزين أدخل المنتدى .. لا ويه منتدى شو أحين
شكلي بتخبل ومحد بيدري عني
إلا وتدخل عليها شهد: صباح الخير شوقووو
شوق: صباح النور شهدووو .. شو أصبحتي؟؟
شهد: أصبحت وأصبح الملك لله.. شو قايمة من وقت اليوم مب من عوايدج..(بنظرة غريبة) لشو تخططي؟؟
شوق: هاه .. أنا ما أخطط لشي.. ياحليلي متمللة ومب عارفة شو أسوي قلت أدخل الماسنجر أو المنتدى بس بعدين غيرت رأي
وإنتي ليش قايمة هالحزة؟؟
شهد: ما ياني نوم من صليت قلت خل أقوم أبرك لي
شوق: شهوده حبيبتي طلبتج
شهد: شتبين أنا حاسة إن وراج شي
شوق وهي اطالع وراء: ويه .. شو وراي ماشوف شي؟؟
شهد: شوقووو تستهبلين حضرتج؟؟
شوق: هههههههه فديتج أمزح وياج
شهد: أدري فيج يالله قولي شتبين؟؟
شوق: شهدوو حبيبتي إنتي.. اليوم الخميس خل نطلع وياهم الريم وسارونة وبالمرة نمر على فواغي وحور ومريامي
والله ملل
شهد: شوق شفيج إنتي ثانوية عامة المفروض تركزين ع دراستج بتواحين ع الطلعات
شوق: شهدوو ترا اليوم اجازة يالله عاد حبيبتي شهدووو وافقي
شهد: اوكيه بنطلع بس قبل بنشوف أمايه اذا بتخلينا وبعدين
شوق: جااااااااان استانس.. عيل خل أدق ع البنات وأشوفهم جان بطلعن ويانا
شهد: أنا بروح داري أسبح وبعدين بنزل تحت لا تطولين خل نتريق ويا أمايه وأبويه ونصور
شوق: اوج يالله روحي
وتقوم شوق من ع الشبرية ادز اختها اطلعها لبرع عسب تجري هي اتصالاتها
طلعت شهد من الغرفة وراحت شوق صوب سماعة التلفون
واتصلت أول شي في الريم
شوق: ألو السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
شوق: محمد وياي صح؟؟
محمد: ايه محمد .. إنتي تعرفيني؟؟
شوق: ههههههه محمدووو شفيك أنا شوق بنت عمك
محمد: السموحة شوق ما عرفت صوتج .. شحالج الغالية؟؟
شوق: بخير وعافية شحالك إنت؟؟ وينك محد يشوفك؟؟
محمد: إلا هنيه بس مرتبش في الدراسة شوي وأخبار عمتي وعمي وناصر وشهد
شوق: بخير وعافية .. انزين محمدووو ممكن تعطيني ريماني ؟؟
محمد: لحظة شوي بشوفها لج .. يمكن راقدة؟
راح محمد يشوف الريم دق باب غرفتها ولقاها توها صاحية من النوم
الريم: صباح الخير محمد .. بغيت شي؟؟
محمد: صباح النور .. لا بس شوق بنت عمي ع التلفون أونها تريدج

راحت الريم تكلم شوق
الريم: هلا وغلا والله بشيخة الحريم
شوق: هلا فيج يالغلا شحالج؟؟
الريم: يسرج حالي ولا يضرج .. هاه شو سر هالإتصال ع الصبح أكيد مخططة لشي؟؟
شوق: ليش جيه يعني أنا دوم مكشوفة؟؟
الريم: يعني فيه شي؟
شوق: هيه .. اتصلت اتخبرج إذا بتروحي إنتي وسارة ويانا
الريم بلهفة وهي تقاطع شوق: وين؟؟
شوق: حشى زين خل اكمل بالأول بعدين قولي وين.. أصلا المفروض أنا ما اتصل فيج وبالمرة أوقع ع موافقتج هههههههه
الريم: ههههههه شسوي والله من زمان ما طلعنا صدق ملل
شوق: بصراحة ما حددنا وين بس أنا قلت لشهدوو اليوم نطلع نحن البنات كلنا ويا بعض
الريم: ياااااي ونااااااااسة
شوق: يعني بتروحون ويانا؟؟
الريم:بسأل سارونة وأمي وبرد لج بمسج ع تلفونج
شوق: خلاص عيل انتظر المسج سلمي ع عمي ومرت عمي ورشود وسارونة ومحمدووو
الريم: إن شاء الله وإنتي بعد وصلي السلام
شوق: اوكيه يالله مع السلامة
الريم: مع السلامة
وسكرت شوق عن الريم .. وراحت تاخذ لها حمام عسب تنزل تتريق وبعدين تكمل باقي اتصالاتها
أما الريم فمن سكرت من عند شوق ضربت ع راسها ويلست تكلم نفسها
الريم: يا ربي شكثر أنا غبية .. ما سألت شوقوو ع الساعة كم بنطلع.. بس خل بالأول أخذ الموافقة وبعدين يصير خير..!!
في الصالة كلهم كانوا ع طاولة الطعام يتريقون إلا وشوق يايه صوبهم
شوق: صباح الخير ..شحالك أبويه؟؟ شحالج أمايه؟؟
وتحب راسهم وتقعد عدال شهد
شهد بهمس: شو صار؟؟
شوق: ما صار شي قالت بتسأل سارة وأمها وبترد علي؟؟
شهد: ومريامي ؟؟
شوق: ما اتصلت فيها قلت أنزل اتريق لا تعصب أمايه وبعدين بتصل؟؟
شهد: زين سويتي هي جانت تسأل عنج؟؟
أم ناصر: إنتي وياها شفيجن تتصاصرن .. ما تحشمن أحد
شهد وشوق: هاه .. ولا شي.. السموحة أماية
شهد بدلع: ماماتي
أم ناصر: لبيه
شهد: لبيتي حايه ..يمه اليوم أنا و.. وشوق وبنات عمي بنطلع
أم ناصر: وين بتروحن؟؟
شهد: بنروح مركز صحارى وبندخل السينما وبنتعشى وبنرج
أم ناصر: زين يا بنتي خل أخوج او حد من أولاد عمج يروح وياجن
أبو ناصر: خليهن يروحن يمكن ما ياخذن راحتهن.. وناصر مشغول في الشركة
روحن يا بنتي بس تحملن ع عمارجن تراجن غاليات
شوق : إن شاء الله أبويه .. فديت هالويه أنا ..يعلني ما انحرم منك يا ويه الخير.. واطالع أمها:أقول أمايه
أم ناصر: قولي؟؟
شوق: انتي شرايج تروحي بيتهم عمي خليفة(أبو راشد) بدل لا تيلسين بروحج في البيت
أم ناصر: ما شاء الله البنت تحاتيني
شوق: أفا وليش ما احاتيج مب أمي وتاج راسي
أم ناصر: شتبين ع هالتقردينة؟؟
شوق: ولا شي بس مجرد رأي وإنتي كيفج؟؟
أم ناصر: ما أدري يمكن أروح أو اخليها اهي تيني
شوق: عيل وينه ناصر؟؟
شهد: قبل لا تنزلين بدقايق قام من ع الفطور وراح الشركة عنده قضايا مهمة ويبيلهن جلسة
شوق: خسارة ما شفته كنت أريد أقوله شي
أم ناصر: شهالشي؟؟
شوق: هاه ولا شي
أم ناصر: ما ينرام عليج يا بنت أبوج
شوق: هههههههه
شهد: الحمد لله عساها نعمة دايمة يا رب
الأم والأب وشوق: آمين
شهد: استأذن عنكم بروح داري
شوق: وأنا بعد
الأب والأم: إذنكم معاكم
راحت شوق وشهد كل وحده دارها.. دخلت شوق الدار ودقت ع فواغي عسب تخبرها عن الطلعة واتصلت فيها كانت صاحية من النوم وقتها ولما خبرتها استانست وااايد بس قالت بتستأذن أمها قبل
وبجيه كل البنات بروحن .. بس ينتظروا موافقة حور ومريامي ع الطلعة


يوم الخميس.. 8:00 صباحا
دبي
في بيت أبو مايد


أبو مايد وأم مايد كانوا في الصالة يتقهوا إلا وشوي ينزل عليهم مايد ..
مايد: السلام عليكم .. ويروح يوايه ع أبوه ويحب راسه وبعدين راح صوب أمه وحبها ع راسها
أبو مايد وأم مايد: وعليكم السلام
مايد: ها شو أصبحتوا؟؟
أبومايد وأم مايد: بخير وعافية .. أصبحنا وأصبح الملك لله
أم مايد: شو يا ولدي قايم من وقت اليوم.. مع إنه اليوم الخميس؟؟
مايد: ما ياني نوم قلت أنزل أيلس وياجم شوي إلا جان قطعت عليكم ؟؟
أم مايد: لا والله زين انك ييت تيلس عدنا
أبو مايد: عيل أستأذن بروح الشركة عندي جم شغلة أقضيها وبعدين يمكن اروح صوب العزبة
مايد: أبوي ما تباني أخاويك .؟؟
أبو مايد: شو تاخويني إنت الشركة ما تطلع منها.. اليوم خذلك إجازة وعن أشوف رقعة ويهك في الشركة
مايد: أبوي طردة محترمة هههههههه إن شاء الله ولا يهمك
أبو مايد: يالله عيل مع السلامة
أم مايد ومايد: في حفظ الله
مايد: وشخبار الحلوة اليوم؟؟
أم مايد: والله الحمد لله ع كل حال .. أقول مايد
مايد: هلا
أم مايد: بغيتك تروح بيت أبو راشد وتوصل كم غرض لأم راشد
مايد: ما طلبتي شي الغالية .. احين أوديهم وإلا بعدين؟؟
أم مايد: ما أدري الوقت اللي يناسبك
مايد: عيل خل أوديهن احين لأني فاضي وما وراي شي
أم مايد: بروح اييب لك الأغراض
مايد: وأنا بروح أجهز .. إلا أقول وينها فواغي؟؟
أم مايد: وينها بعد تلاقيها في دارها راقدة
مايد: عيل أروح أغلسبها شوي قبل لا أجهز وإنتي جهزي الأغراض
أم مايد: إن شاء الله
قامت أم مايد وقام مايد عسب يروح لفواغي يغلسبها وبالمرة يتجهز لروحته لبيت عمه
في دار فواغي .. كانت ناشة من الرقاد ومتجهزة وهي تفتح الباب إلا مايد في ويهها
مايد:بل عليج .. احين أنا ياي أغلسبج وأقومج من النوم بطرقي الخاصة وإنتي قايمة؟؟
فواغي: الحمد لله يا ربي وإلا جان اليوم رحت فيها.. والسبب طرق تعذيب النايم اللي تستخدمها
مايد: شو طرق تعذيب.. انزين شحالج انتي؟؟
فواغي: مايد يسألني أنا عن حالي لحظة شوي
وجان تروح عند دريشتها تشوف الشمس أونه من وين طالعة اليوم ومايد مستغرب
مايد: شطالعين إنتي.. سألتج عن حالج ما طلبت بيت شعبي أنا؟؟
فواغي: هاه .. ولا شي بس قلت أشوف الشمس من وين طالعة .. مب من عوايدج تسأل عن حالي.. ههههههه
مايد: بس يالله عن الهذربة خل أروح أتجهز
فواغي بلقافة: وين بتروح؟؟
مايد: مالت عليج ولا أقول وين بروح.. وأنا مساعة اسألج شحالج.. بس إنتي مب ويه سؤال
فواغي: حالي يسرج ولا يضرج يا مايد يا ولد أمي وأبوي يا شيخ الريايل .. يالله عاد قولي وين بتروح أنا اختك الوحيدة اللي مالك غيرها فهالدنيا
مايد: اف منج زين بقولج.. بروح بيتهم راشد
فواغي: والله.. بروح وياك عيل .. بروح أشوف ريماني
مايد: مالي لحشرتج إنتي .. ما شي روحة يالله قعدي مكانج؟؟
فواغي: اووووف زين مب رايحة وياك
مايد: روحي لها العصر .. احين صبح وأنا لو جان أمي ما طلبت مني جان ما رحت.. بس أمي وصتني أوصل لهم أغراض
فواغي: ايه صح تذكرت خلاص ما بروح لها لأني بشوفها بعد صلاة المغرب بروح السنتر وياهم
مايد: اهااا عيل تحملي ع روحج
فواغي: إن شاء الله
مايد:يالله باااااي ماي سستر
فواغي: جود باي ما برذر
وراح مايد يتجهز لأنه بروح بيت أبو راشد يودي لهم الأغراض
أما فواغي فنزلت تحت تتريق وتشوف أمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
.
.
المدير العام


ذكر عدد المشاركات : 722
العمر : 41
العمل/الترفيه : عتــــــ عمري ـــــــيم
المزاج : ^_^
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالأربعاء 22 أكتوبر 2008, 12:40 am

قلبي المشتاق متولع يباك شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3tem-3mry.yoo7.com
مغروره
عضو نشيط
عضو نشيط
مغروره


انثى عدد المشاركات : 44
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : امارتيه وكلي فخر
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالخميس 23 أكتوبر 2008, 1:25 pm

مشكورة ع القصه




وين البارت وين البارت طرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فزاع
عضو نشيط
عضو نشيط
فزاع


ذكر عدد المشاركات : 84
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالخميس 23 أكتوبر 2008, 1:51 pm

نريــــــــــــــــــــــــــــــــــــا البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيطونه
عضو نشيط
عضو نشيط
شيطونه


انثى عدد المشاركات : 61
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالخميس 23 أكتوبر 2008, 2:09 pm

مشكورة







مته البارت الثاني عشان ما نحرق اعصابنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غلا زايد
عضو نشيط
عضو نشيط
غلا زايد


انثى عدد المشاركات : 105
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مستانسه
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالخميس 23 أكتوبر 2008, 2:50 pm

مشكورة القصه وايد روعه




ونتريه البارت مديرتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.: الـــ غ ـــريـــــب .:
مشرف
مشرف
.: الـــ غ ـــريـــــب .:


ذكر عدد المشاركات : 485
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : ^_^
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالخميس 23 أكتوبر 2008, 10:22 pm

يسلموووووو ع القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلباوي خطير_189
عضو مميز
عضو مميز
جلباوي خطير_189


ذكر عدد المشاركات : 450
العمر : 31
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالجمعة 24 أكتوبر 2008, 8:07 am

يسلمووو على المجهوووووود المذهل
يسلمووو على القصة الروع
وشكراااا على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالسبت 25 أكتوبر 2008, 9:05 pm

((قلبي المشتاق متولع يباك يا وله يا شوق قلبي والعيون))


الجزء الثاني

الشاهد الله مانسيتك دقيقه..
حتى بمنامي تزورني بكل الأحلام..
ماهي قصيده هذي والله الحقيقه
مالك خفوقي وهايم بحبك هيــــام..
ودي بشوفه ماتهم الطريقه..
لو يحكموني من بعد شوفك إعدام..
عايش وقلبي تشتعل به حريقه..
واليوم لي يمضي في غيابك شرا العام..
يكفي جفا.. هذا الهجر ما أطيقه..
إرفق بحالي كان في دينك إسلام..
غرقتني بلج البحور الغريقه..
وأنا بزماني كنت شاطر وعوام..
سلبتني بزين الوصوف الرقيقه..
وحسن رهيف يجعل الصاحي ينام..
ذيك اليد الي عمت لك طليقة..
يلعب بها ريح الهبايب والأنسام..
وخد شعي مايوقف بريقه ..
وعيون ترمي من لحظها بالسهام..
عاشق وروحي في ودادك عشيقه..
زار بشرياني وساكن بالعظام..
إرجع دخيلك مغرمك جف ريقه..
مدرك عليه الموت ويعد الأيام..




يوم الخميس .. 7:30 مساءاً
دبي
مركز صحارى

البنات توهن واصلات السنتر وكانوا في سيارتين .. سيارة تسوقها سارة وفيها الريم وفواغي وسيارة ثانية تسوقها شهد وفيها شوق وحور ومريامي
شوق: اوووف ما بغينا نوصل شهالزحمة اليوم
شهد: لا تنسين اليوم الخميس .. شي طبيعي الزحمة
شوق: يا كرهي للزحمة .. عاد لو طلع السنتر زحمة ما بنقعد وااايد
حور: هيه لأنه حمد قالنا لا نتأخر
شوق بغياظ: لا عيل زحمة وإلا مب زحمة أنا أريد أخذ لي أغراض
حور: شلون يعني تريدي تغيضي أخوي
شوق: وأنا شلي بأخوج
شهد: أقول نزلن وعن النجرة الزايدة
وطلعت شهد من السيارة وهن وراها
الريم: شهالحشرة اللي مسوياتنها
مريامي: شوق وحور يتناجرن ع الزحمة
الريم: وليش يتناجرن؟؟
مريامي: شوق ما تحب الزحمة وإذا المركز فيه زحمة بنطلع
فواغي: حشى حشى بعدنا تو واصلين وعادجن تفكرن في الطلعة
الريم: هههههه والله إنجن حالات إنزين خل نشوف بالأول وبعدين طبيعي اليوم تكون زحمة .. ترا اليوم الخميس
مريامي: أقول خليهن هنيه يكملن مناقرتهن وخل نحن ندخل
شهد: وأنا أقول بعد جيه
ومشن رايحات عن شوق وحور
شوق: شو تطالعي خل نروح وياهم لا يودرونا احين بسبتج
حور: ما عليه يا شوقووو بعدين نتفاهم
شوق: ههههه
وراحن يمشن بسرعة عسب يلحقن البنات
داخل السنتر انقسمن البنات قسمين واتفقوا إنهم أول ما يخلصون يدقون لسارة أو شهد
راحن شوق وحور وفواغي والريم ويا بعض
وراحن سارة وشهد ومريامي ويا بعض
شوق: الله خل ندخل نشوف هالإكسسوارات؟؟
الريم: أنا أريد أروح آخذ لي عطر .. شرايجن بدل لا نتأخر كل وحده تدخل المحل اللي تريده
حور: لا ويه وإذا ضعنا .. وبعدين إنتي ما تشوفي السنتر شلون زحمة .. والشباب يطالعونا
فواغي: حور معها حق .. أنا بروح ويا الريم وإنتي حور روحي ويا شوق
حور: أوج مع إني زعلانة عليها
شوق: هههه فديت الزعلانين أنا
الريم: انزين عيل إذا نحن خلصنا قبل بنيكم لا تطلعون من المحل وإذا إنتو خلصتوا مرورا علينا
شوق: أوج أوج

في مكان ثاني في السنتر عند سارة وشهد ومريم
سارة: أقول بنات خل ندخل هالمحل نشوف شعنده؟؟
شهد: يالله نروح
ودخلن المحل يطالعن شفيه
داخل المحل شهد كانت تمشي وعباتها طويلة واايد يعني تسحب في الأرض وهي وتمشي إلا بواحد يدوس ع عباتها فتوقفت وطالعت ع وراء تشوف من هالمحترم
شهد اكتفت بنظرة قاتلة مشت عنه شوي تمشي إلا ويدوس ع عباتها مرة ثانية
تقول في خاطرها : لا عاد طفح الكيل هذا ما ناوي يعديها ع خير
شهد: إنت ما تشوف؟؟
فهد وفي داخلة ميت من الضحك: السموحة الشيخة ما شفتج؟؟
شهد: لا والله ما شفتني .. أول مرة قلنا ما عليه .. لكن ثاني مرة شتسميها هذي؟؟
فهد: الشيخة إنتي عباتج طويلة .. والغلط مب مني ما دامها تسحب
شهد: والله عاد أنا حرة وأسوي اللي يعيبني والغلط منك يا أخ لأنك يوم تمشي ما تطالع زين
فهد: ع العموم أنا آسف الشيخة وحقج علي
شهد مشت عنه ولا عطته ويه وهي تقول صدق وقاااحة
راحت لمريم وسارة
شهد: أقول خل نطلع من هالمحل القرف
مريامي: حوه .. شهوده شصار ليش جيه معصبه؟؟
شهد: ما فيني شي بس خلونا نطلع
سارة: قولي شصار؟؟
شهد: خل نطلع من هالمحل بالأول
وطلعن البنات من المحل وراحن يطالعن باقي المحلات وشهد بعدها معصبة من الموقف المحرج اللي صار لها
أما فهد يوم راحت شهد عنه مات ضحك ع شكلها وقال: صدق حلوة

نرجع عند شوق وحور اللي راحن محل الإكسسوارات
شوق: حوراني شرايج بالخاتم .. حلو مو؟؟
حور: أشوف .. هيه حلو وااايد
شوق: عيل خل ناخذ أربعة منه لي ولج وللريم وفواغي
خلصوا حور وشوق مشترياتهم من محل الإكسسوارات وراحوا للريم وفواغي وهم طالعين مروا شباب اثنين واحد منهم جان لابس دشداشة سودا وشوق أول ما شافته تصنمت.. وصابتها نغزة في قلبهااا.. إحساسها يقول لها إن هالشخص مب غريب عليهاا
كأن كان له وجود في حياتها من قبل
حور: شوق شفيج؟؟ ليش تصنمتي من شفتي الولد؟؟
شوق وهي بعدها في عالمها
حور: شووووووووق أكلمج أناااااااا
شوق: ها .. شتبي؟؟
حور: شفيج من مر الولد تصنمتي؟؟
شوق: ما أدري بس جأني أعرفه
حور: من وين تعرفينه؟؟
شوق: ما أدري أول ما شفته ياني إحساس غريب إني أعرفه.. شي فداخلي يقولي هالإنسان مب غريب علي
حور: ودري هالخرافات وخل نروح للريم وفواغي
وراحن شوق وحور للريم وفواغي بس شوق ردت لها ذكرياتها لمن كانت في العين فما كانت معهم أبدا.. قاعدة تتذكر أيام طفولتها وكأنها تمر قدامها بسرعة البرق.. مب قادرة تنسى سعيد مع إنها حاولت إنها تنساه لأنها تدري إن سعيد مستحيل يكون لها.. هو وين وهي وين .. كانت تقول محال إن القمر والشمس يلتقون .. بس في الوقت نفسه حاولت تغرس هالحب في قلبها وتخليه يكبر يوم عن يوم .. مع إن هالحب هو سبب عذابهااا.. بس في رأيها إن حلاة الحب في عذابه
دخلن محل العطورات ولقن الريم ماخذة عطورات لها ولهن
حور: خلصتوا وإلا بعدكن؟؟
الريم: لا خلصنا
فواغي: إنتو خلصتوا؟؟
حور: هيه خلصنا من وقت
الريم: شوق دقي حق شهد خليهم إيونا هنيه
بس شوق ما سمعتها لأنها للحين ما ردت من أفكارها.. للحين تفكر في سعيد وتفكر في الريال اللي شافته.. تفكر في حالهاا .. معقولة صارت تتخيل كل الرياييل سعيد.. معقولة مع طول الفراق والبعد هالحب مب قادر يخليها تعيش حياتهاااا
الريم: حوه.. شوق أكلمج أنا .. شياج وين رحتي؟؟
شوق بحزن: ها .. ما رحت مكان وين بروح يعني؟؟
الريم: على الريم .. جني ما أدري فيج؟؟ وتطالع حور:شفيها؟؟
حور: ما فيها شي بس الآنسة نحن وظاهرين من محل الإكسسوارات شافت لها واحد غرشوب جان تصخ ولما سألتها قالت أونها تحس إنها تعرفه
الريم: هههههههه هيه يمكن شايفتنه في شي من المسلسلات
شوق: عن الطنازة إنتي وإياها أتكلم جد أنا
فواغي: يمكن ملاقتنه مكان واليوم شفتيه وتذكرتي شكله
شوق: لا ما شايفتنه من قبل بس عندي إحساس يقولي إني أعرفه
حور: أقول يالله عن الهذربة الزايدة إتصلي في شهد خل نروح السينما
شوق طلعت تلفونها وتوها بتتصل إلا وشهد ومريم وسارة يايين صوبهن
سارة: خلصتوا؟؟
حور وفواغي والريم: خلصنا
مريامي: عيل يالله خل ندخل السينما
راحوا صوب السينما والكل كان يسولف ويتفق على الفلم اللي بشوفونه إلا شوق وشهد
سارة: لحظة .. ما تلاحظون شي غريب
مريامي وفواغي والريم وحور: شنو؟؟
سارة: شوق ما أبدت رأيها في الفلم اللي بنطالعه شياها .. ليكون هي بعد صار لها شرات أختها؟؟
فواغي: شنو صار لشهد؟؟
سارة: ما رضت تقولنا بس كنا في محل الملابس إلا شوي تيينا معصبة وتقولنا خل نطلع من هالمحل القرف هههههههه
شهد: بس يالله عنلاتج لازم تذكرين السالفة يعني .. شوقووو شفيج؟؟
شوق: ولا شي شفيني يعني؟؟
شهد: ما قلتي رأيج
شوق: بشنو؟؟
شهد: الفلم اللي بنطالعه
شوق: عادي أي فلم .. ما تفرق عندي
سارة: عيل خلونا نتابع هالفلم
قعدن البنات في ستاربكس لحد ما يبدأ عرض الفلم وبعد ما تابعوا الفلم ..راحوا يتعشوا وبعدها رجعوا البيت


يوم الخميس .. 8:00 مساءا
العين
بيت أبو سعيد

روضة كانت تدرس في دارها ودخل عليها أبوها
أبو سعيد: هلا بنتي روضة شحالج؟؟
روضة: بخير وعافية .. شحالك إنت؟؟
أبو سعيد: الحمد لله يا بنتي .. عيل وينه سعيد؟؟
روضة: سعيد قال بروح دبي يشوف أمي
أبو سعيد: عيل ليش ما رحتي وياه؟
روضة: وراي دراسة وهو رايح ويا ربعه وقلت الأسبوع الياي بروح وبشوفها
أبو سعيد: الله يوفقج يا بنتي
وطلع أبو سعيد من دار روضة.. أما روضة ففكرت تروح تشوف يدتها اللي هي أم أمها وخالاتها لأنهم يسكنوا عدالهم
وفعلا تجهزت وراحت لهم
روضة: السلام عليكم .. هلا يدوه شحالج؟؟
اليدة:وعليكم السلام.. بخير وعافية .. هلا برواضي .. شحالج حبيبتي؟؟
روضة: يسرج الحال ولا يضرج يالغالية.. عيل وينها خالووو نورة؟؟
اليدة: والله ما أدري يمكن في دارها.. وينه سعيد ما شوفه وياج؟؟
روضة: سعيد راح دبي يشوف أميه ويتمشى ويا ربعه
اليدة: وشعنه ما رحتي وياه؟؟
روضة: ترا هو راح ويا ربعه وأنا جان وراي دراسة فقلت أخليها للأسبوع الياي
اليدة: اهاااا .. وما قالج متى بيرجع؟؟
روضة: ما أدري فيه والله بس أكيد راح يتصل يخبرني إذا ببات في دبي أو بيرجع
اليدة: زين شوفيه إنتي؟؟
روضة: إن شاء الله .. ومسكت تلفونها تتصل فيه
روضة: ألو هلا بالشيخ .. شحالك؟؟
سعيد: هلا والله برواضي.. بخير.. شحالج إنتي؟؟
روضة: بخير وعافية .. أقول سعودي؟؟
سعيد: لا فديتني عيناوي
روضة: ههههههه
سعيد: إنزين قولي شتبين؟؟
روضة: يدوه تسأل بتيي اليوم العين وإلا بتبات؟؟
سعيد: بيي إن شاء الله تو طالعين من السنتر وبالمرة راجعين
روضة: وأمي شفتها؟؟
سعيد: هيه وهي زعلانة عليج ليش إنج ما ييتي لها؟؟
روضة: شسوي إنت رايح ويا ربعك .. ما عليه يوم برجع البيت بتصل فيها
سعيد: وإنتي وين احين.. شعنه طالعة من البيت؟؟
روضة: طاع هذا .. وأنا شو أقولك من ساعة .. يدوه هي اللي تسأل يعني أنا احين عندها
سعيد: فديتها والله سلمي عليها وااايد
روضة: يبلغ إن شاء الله .. اهتم بروحك
سعيد: لا توصي .. يالله مع السلامة
روضة: في حفظ الله
وسكرت روضة الخط من عند سعيد وقالت لها إنه اليوم بيي العين وإنه يسلم عليها .. وطلعت تسلم ع خالتها نورة عسب تروح البيت وتتصل في أمها

قلبي المشتاق متولع يباك Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالسبت 25 أكتوبر 2008, 9:07 pm

يوم الخميس .. 10:30
دبي
بيت أبو ناصر

شوق كانت في غرفتها قاعدة وتفكر بالشخص اللي شافته اليوم.. ليش صخت أول ما شافته كأن قلبها يقولها إنها تعرف هالشخص شوي وتدخل عليها شهد
شهد: شوقووو .. شوقوووو
شوق: هلا شهد .. من متى إنتي هنيه؟؟
شهد: قبل شوي.. فشنو سرحانة؟؟
شوق: شهد تدرين شصار اليوم
شهد: شصار؟؟
شوق: لو ما كذب إحساسي وقلبي.. اليوم شفت سعيد
شهد: وين؟؟
شوق:كنت أنا وحور طالعين من محل الإكسسوارات
شهد:وشو سويتي؟؟
شوق: من شفته صخيت ما أدري شو ياني وقعدت أطالعه لحد ما اختفى
شهد: بس إنتي عمرج ما شفتي سعيد من كبرتي؟؟
شوق: أدري بس إحساسي يقول إن هو
شهد: عيل ليش هو ما قاله إحساسه هالشي؟؟
شوق: ما أدري يمكن ما شافني أو شي
شهد: يمكن .. أقول شرايج نقترح ع أمي نروح العين نشوف أهلنا هناك
شوق: والله .. جان زين .. خاطري أروح أشوفهم تولهت عليهم وااايد
شهد: خلي الموضوع علي
شوق: مشكورة فديتج.. انزين أقول إنتي ليش عصبتي اليوم في السنتر؟؟
شهد: ههههههههه لا تذكريني بالموقف البايخ اللي صار لي
شوق: قولي عاد بلا دلع شصار فيج؟؟
شهد: واحد غبي داس عباتي من ورا وما قلت له شي.. مشيت شوي إلا ويدوسها مرة ثانية جان أقوم له
شوق: ههههههههه شقلتي له؟؟
شهد: ما أتذكر شقلت حزتها لأني كنت محرجة عليه.. بس هو قال السموحة الشيخة ما شفتج والغلط مب مني منج عباتج طويلة وتسحب.. وأنا أسف جان أمشي عنه وما رديت عليه
شوق: هههههههه يا حليلج يا شهوده
شهد: ضحكي شعليج مب إنتي اللي مقفطينها ودايسين عباتها
شوق: ههههههه صراحة موقف لا تحسدين عليه
شهد: زين عيل أنا بروح أشوف الماسنجر إذا سارونة أون لاين وبعدين بروح أنام وباجر بفاتح أمي في موضوع روحتنا للعين
شوق: اوج يالغلا
شهد: تصبحين ع خير
شوق: تلقين كل خير
وراحت شهد دارها أما شوق فقعدت تفكر بروحة العين وهل بتشوف سعيد أو لا وبعدها قررت تدش النت فتحت المنتدى اللي مشارجين فيه ودخلت الماسنجر ولقت حور والريم أون لاين جان تضغط على حور وعملت دعوة للريم وصارن الثلاث في محادثة وحدة

قلبي المشتاق متولع يباك(شوق): هلا وغلا بالغاليات شحالجن؟؟

لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني(حور): هلا والله بخير وعافية.. شحالج؟؟

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه(الريم): هلا ومليار غلا .. يسرج الحال .. شحالج إنتي؟؟

قلبي المشتاق متولع يباك: بخير وعافية .. قبل ساعة مودرتنجن ههههههه

لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني:هههههههه شنسوي ولهنا عليج يالدبة

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: أونه ولهنا عليها ههههههه.. أقول بنات شوفولي صرفة مع هالعضو دومه يلاحقني


قلبي المشتاق متولع يباك:أي عضو؟؟

لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني: الريم من ورانا.. من م الأعضاء؟؟؟

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: حشى لا من وراجن ولا شي .. أنا ملاحظة عليه من فترة بس ما تكلمت في الموضوع لأنه ما سوا شي.. كل اللي يسويه يقعد في ملفي الشخصي وأحيانا أي منتدى أنا أدخله هو يدخله ..انزين إنتن في المنتدى ..؟؟

لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني: أنا لا ما دشيت بدش احين

قلبي المشتاق متولع يباك:أنا في المنتدى.. يالله قولي من هالعضو؟؟

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: عضو اسمه الملهم

قلبي المشتاق متولع يباك: هيه شفته .. أقول شتبي فيه خليه.. يراقبج في الأخير بمل وبتركج

لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني: انزين ريمووو إذا رسل لج رسالة شراح يكون موقفج؟؟

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: ما أدري.. قولولي إنتو شو أسوي؟؟


قلبي المشتاق متولع يباك: ريموو هذا إداري في المنتدى

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه:أدري .. بس شو يبا مني؟؟


لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني: يمكن معجب فيج؟؟ أو في أسلوبج؟؟

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: ولو .. هو إداري وهذا ما يعطيه الحق يسوي جيه

لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني: أقول أنا رايحة أرقد .. تعبانة وااايد .. وباجر نشوفلج حل ويا روميوووو هههههههه

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: مالت عليج .. صج ما منج فايدة .. أوكي نشوفج باجر


قلبي المشتاق متولع يباك:حورووو سلمي ع مريااامي وتصبحين ع خير حبيبتي.. أشوفج باجر

لو تعرف في قلبي غلاك بتعذر حنيني: تلقون كل الخير.. مع السلامة

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: في حفظ الله

قلبي المشتاق متولع يباك:في حفظ الله .. إنزين ريمووو ما قلتيلي إنتي شرايج فيه؟؟

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: شدراني .. أحيانا ياخذ مساحة من تفكيري .. بس أحياناً أقول شهالخرابيط أكيد يلعب..

قلبي المشتاق متولع يباك: إذا رسل لج رسالة .. يقول فيها إنه معجب أو جيه .. طنشيه لا تسوين له سالفة

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: أوكيه .. تدرين فيني خوافة ما راح أسوي شي


قلبي المشتاق متولع يباك: عيل أنا استأذن عنج بعد .. وباجر بنشوف لنا حل مع هالملهم


اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: أوكيه أنا بعد بطلع .. بس تدرين شي .. اسمه حلو ههههههه

قلبي المشتاق متولع يباك: هذي بداية الطيحة يا ريموووهههههه يالله قلبي ويهج خل أروح أنام


اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: إن شاء الله بس ما قلتيلي على أي صفحة ههههههههه

قلبي المشتاق متولع يباك: الصفحة الأخيرة ههههه يالله تصبحين على خير

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: وياج .. مع السلامة


قلبي المشتاق متولع يباك: مع السلامة

وطلعت شوق من المنتدى والماسنجر وراحت ع الشبرية تفكر في اللي أخذ عقلها وقلبها لحد ما خذتها النومة ونامت

أما شهد فبعد ما طلعت من عند شوق فتحت ماسنجرها وكانت سارة أون لاين وفيه شخص ثاني بعد أون لاين
شهد كلمت سارة شوي ع الماسنجر بس ما طولت معها لأنها كانت متلهفة تكلم الشخص الثاني فسكرت من عند سارة وضغطت ع الشخص
وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله(شهد): السلام عليكم

عيني شقاها هواها: وعليكم السلام
وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: شحالك خالد؟؟

عيني شقاها هواها: تمام الحمد لله .. شحالج إنتي؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: بخير وعافية

عيني شقاها هواها: اليوم ما داشة النت من وقت؟؟


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: ترا ما كنت في البيت .. اليوم رحنا السنتر مرينا السينما وبعدها تعشينا ورجعنا وما كنت بدش بس قلت لازم أقولك تصبح على خير

عيني شقاها هواها: منو رايح وياج؟؟


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: أختي وبنات عمي ورفيجتي وأختها

عيني شقاها هواها: اهاااا .. إن شاء الله استانستي؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: وااااايد .. بس صاار لي موقف زفت في السنتر


عيني شقاها هواها: شو صار؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: كنت أمشي وما أحس إلا واحد يدوس عباتي سكتت عنه ومشيت إلا شوي ويدوسها مرة ثانية.. وجااان أعصب وهزبته

عيني شقاها هواها: ههههههههه يا حليلج يا شهد

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: عنلاتك يالهرم لا تضحك علي .. والله إني شوي وبذبحه بس تركته

عيني شقاها هواها: اوكيه ما راح أضحك بس لا تعصبين .. إنزين أقولج شي؟؟


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: قول شتبي؟؟

عيني شقاها هواها: تولهت عليج واااااايد

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: أدري ما قلت شي يديد هههههههه حتى أنا تولهت عليك

عيني شقاها هواها: ما قلتيلي شخبار الكلية؟؟


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله:
الكلية عال العال وكل الأمور ماشية تمام

عيني شقاها هواها: ما اوصيج اهتمي في دراستج عدل ما أرضى بأقل عن الإمتياز

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله:
إن شاء الله ولا يهمك عسب خاطرك بس بشد حيلي وبييب الإمتياز إن شاء الله

عيني شقاها هواها: تسلمي الغالية

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله:
انزين خلودي بطلع عنك أنا احين .. تعبانة شوي بروح أنام


عيني شقاها هواها: زين حبيبتي .. روحي ارتاحي ونامي ولاتنسي تتغطي زين


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله:
تصبح على خير ومع السلامة

عيني شقاها هواها: وإنتي من أهله .. مع السلامة

سكرت شهد من عند خالد وكالعادة ضميرها يبدأ يأنبها لأنها تكلم هالشخص بدون علم أهلها بالرغم من إنها تحبه ويحبها وبعد تفكير طويل راحت في سابع نومه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالسبت 25 أكتوبر 2008, 9:08 pm

يوم الخميس .. 10:30 مساءاً
دبي
بيت أبو مايد

كان مايد في غرفته يالس ع الكمبيوتر.. داش النت إلا وحد يضرب الباب

مايد: تفضل
فواغي: الحلو صاحي؟؟
مايد: هيه صاحي .. وملاااان قال أحسن يدش النت
فواغي: ويه ميود يدش النت
مايد بعصبية: أصغر عيالج تقولين لي ميود
فواغي:بل .. بل أسحبها .. الشيخ مااايد يدش النت؟؟
مايد: وليش ما يدش النت.. وإلا بس حق البنات؟؟
فواغي: لا والله للشباب والبنات بس ما كنت متوقعة إنك على إنشغالك تدش النت؟؟
مايد: ترا أحيانا في الشركة ماكو شغل فأدش
فواغي: وشو تسوي؟؟
مايد: مشارك في المنتدى وأنا إداري فيه؟؟
فواغي: قول والله
مايد: أكذب يعني .. تعالي شوفي
وشافت فواغي إسم مايد المستعار وتأكدت فعلاً إنه هو إداري
فواغي: هالمنتدى ما غريب عليّ
مايد: كيف يعني.. مشاركة فيه؟؟
فواغي: لا ويه.. ما أحب المنتديات أنا؟؟
مايد: عيل وين شايفته؟؟
فواغي وهي تحاول تتذكر: ايه تذكرت هالمنتدى مشاركات فيه بنات عمي شوق والريم
مايد من سمع الريم بغى يوقف قلبه
مايد بخبث: ما تعرفين شنو أسماءهن في المنتدى؟؟
فواغي: لا والله ما أدري.. بس إنت إسمك حلووووو
مايد: لازم حلو .. مب أنا اللي مختاره .. شراتي مو؟؟
فواغي: ويه بدت الخقة .. أروح أنا أبرك لي
مايد: وأنا أقول جيه بعد .. روحي نامي أبرك لج
فواغي: يالله تصبح ع خير يالملهم ههههه
مايد: فواغي إياني وإياج وحده من بنات عمي تعرف إسمي أو إني مشارك في المنتدى
فواغي: إن شاء الله ولا يهمك
مايد: وإنتي من أهل الخير

طلعت فواغي عن مااايد .. وهو سكر المنتدى وقعد يفكر في العضوة اللي من يوم شاركت في المنتدى ما خلاها في حالها.. وفجأة يات ع باله الريم
وقعد يتذكر شكلها لحد ما رقد

يوم الخميس.. 11:00
دبي
بيت أبو راشد

في بيت أبو راشد الكل كان ناااايم إلا سارة كانت تطالع التلفزيون شوي ويدخل راشد اللي ياي من برع

راشد: السلام عليكم
سارة: وعليكم السلام
راشد: هلا سارة شحالك.. سهرانة؟؟
سارة: بخير وعافية.. هيه والله ما ياني نووم .. كنت قاعدة أكلم شهد ع الماسنجر وبعدين سكرت عنها وقلت أيي أطالع التلفزيون
راشد: شلونها شهد؟؟
سارة: بخير وعافية .. اليوم كنا ويا بعض طالعين
راشد: وين رحتو؟؟
سارة: رحنا مركز صحارى سوينا shopping ودخلنا السينما .. وتعشينا ورجعنا
راشد: أهااا .. أقول سارة أريد أكلمج في موضوع
سارة: خير إن شاء الله
راشد: كل الخير .. بس قبل كل شي الكلام اللي بقوله لج ما أريده يطلع من بينا.. يعني محد يعرف عنه
سارة: أوعدك محد راح يعرف بس إنت قول خوفتني؟؟
راشد: وليش تخافين .. الموضوع ما يخوف
سارة: زين يالله قول


نهاية الجزء
توقعاتكم للجزء الياي

أم شوق بتوافق ع روحة العين؟؟

شوق .. شو سر الإحساس اللي ياها أول ما شافت الريال؟؟
وشنو ذكرياتها في العين .. وسعيد له علاقة بهالذكريات؟؟

شهد .. كيف تعرفت على خالد ..؟؟ راح يظلوا ع هالحال وإلا راح تتطور علاقتهم؟؟

الريم .. بتعرف منو هالعضو اللي يلاحقها؟؟

مايد.. معقولة يحب هالعضوة وإلا بس يلعب؟؟

فواغي بتخبر شوق والريم وحور عن مايد؟؟

وراشد .. شنو الموضوع اللي يريد يكلم سارة فيه؟؟؟
وبقية أبطال القصة شراح يصير فيهم

إنتظروا الجزء الثالث من

((قلبي المشتاق متولع يباك يا وله يا شوق قلبي والعيون))


تعليقــــــــاتــكــــــــم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فزاع
عضو نشيط
عضو نشيط
فزاع


ذكر عدد المشاركات : 84
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالسبت 25 أكتوبر 2008, 11:56 pm

تسلم ايدج مديرتنا


وربي لا يحرمنا من مواضيعج


ومته انش الله الجزء الثالث بتنزليه حقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 12:43 am

((قلبي المشتاق متولع يباك يا وله يا شوق قلبي والعيون))

الجزء الثالث


ما فاز قلبي فيك ما فاز خسران من كثر القطاعه
والطيف عن عيني فلا خاز سرحان في وسط الجماعه
لك في خفايا الروح برواز حبك ولا يمكن ضياعه
وعن كل متيم مول ما ياز أصبر ولا عندي استطاعه
كل ما عذرته عاند انحاز من أجل عينك اندفاعه
أسرار حبي فيك وألغاز وأخفي عن العاذل سماعه
يا من على كل الغلا حاز لا تستمع قول واشاعه
يمتاز بالخفرات يمتاز بدرٍ تعلى بارتفاعه


يوم الخميس .. 11:00
دبي
بيت أبو راشد

راشد: الموضوع يا سارة إني أحب بنت عمي شهد وأريد أخطبها بس قبل أريدج تسأليها
سارة: تحب شهد .. من متى؟؟
راشد: ليش تسألين؟؟
سارة: هاه .. ولا شي بس استغربت إنك تحبها
راشد: أحبها من زمان وكنت ناوي أخطبها بس قبل أريدج تشوفي رايها.. لأني ما أريد أسوي مشاكل بين العائلتين في حالة عدم موافقتها
سارة: يعني تريدني أكلمها في الموضوع
راشد: عيل ليش أخبرج
سارة: إنزين متى تريدني أكلمها؟؟
راشد: ما أدري شوفي إنتي الوقت المناسب بس لو يكون بسرعة أحسن
سارة: اوكيه بكلمها وبرد لك خبر.. مع إني ما أعتقد إنها توافق
راشد بعصبية: وليش ما توافق؟؟ مب تارس عينها
سارة: لا يا أخوي .. بس إحساسي يقولي جيه
راشد: المهم إنتي شوفي رأيها في الموضوع
سارة: إن شاء الله ولا يهمك
راشد: يالله تصبحين ع خير
سارة: وإنت من أهل الخير

راح راشد عن سارة وقعدت تفكر باللي يصير معقولة راشد يحب شهد.. وشهد شراح يكون موقفها لو عرفت

راشد كان في الغرفة يفكر في كلام سارة.. هو أبدا ما حط في باله إن شهد ممكن ترفضه .. لغاية ما رقد


يوم الجمعة .. 9:00
دبي
بيت أبو ناصر

ناصر في داره قبل شوي كان صاحي وكان ضاربنه الملل
ناصر وهو يكلم نفسه: يا ربي اليوم الجمعة .. وأنا قايم هالحزة وشكله الشعب راقد .. خل أروح لشهد أصحيها من النوم
راح ناصر ودق باب غرفة شهد وفتحت له الباب
شهد: ويه بسم الله الرحمن الرحيم.. شتسوي فداري؟؟
ناصر: الناس يقولوا صباح الفل والورد يا أحلى أخو فهالدنيا.. مب متخرعة كأنج إلا شايفة يني
شهد: هههههه سوري.. صباح الفل والورد والياسمين يا أجمل وأروع وأحلى أخو في الإمارات وفي العالم كله.. شتبي بعد؟؟
ناصر: ما أبي شي خلاص كفيتي ووفيتي .. زين قولي إدخل تفضل موقفتني ع الباب
شهد: إيه صح .. تفضل ليش واقف برع
إلا وتيي شوق تزاعج
شوق: أنا أريد أفهم إنت شتسوي في قسمنا هاه؟؟
ناصر: إنتي من وين طلعتي؟؟
شوق: من غرفتي بعد من وين
ناصر: وليش طالعة تزاعجين .. ايه أنا اخوج الكبير احترميني
شوق: أخوي الكبير على عيني وعلى راسي.. بس إنت صوتك مصدر إزعاج لي وأنا أريد أرقد
ناصر:وأنا ما ماسجج من هدومج ولا متعلق فيج وأصرخ شوق تكفين لا تروحين وتخليني
شهد: هههههههههه شكلكم حلو مناقر ع الصبح
شوق: شعليج إنتي صخي عني بروحي كل شياطين الدنيا فوق راسي
ناصر: بل كلهم شيسون فوق راسج .. عازمتنهم على عرس ههههههه
شوق: ما يضحك تصدق
ناصر: لا ما أصدق
شوق: إنت الحكي معك ضايع
ناصر: شرايج أنا وإنتي ندوره ههههههههههه
شوق: ناااااااااااصر مصختهاااااا
ناصر: هههههههه بس خلاص لا تعصبين
شهد: ناصر ما عليك منها.. وتصد ع شوق: هي إنتي روحي دارج
شوق: ما أبي بيلس وياكم
ناصر: روحي لاااااااه ما نريدج ويانا
شوق: ما بروووح أدري فيكم تبون تحشون فيني
شهد: لا والله مب لاقين سوالف إلا عنج
شوق: هيه مب لاقين
شهد: روحي دارج فكينا
شوق: مب رايحة .. أقول ناااااااصر
ناصر: خيرررر
شوق: إنت مب ويه حد يقولك شي .. كنت بقولج شصار أمس لشهد لما كنا في السنتر
شهد: شوقوووووووو طلعي بررررررع
شوق: ههههههههه مب طالعة
ناصر: شصاااااار؟؟
شهد: ما صار شي .. تجذب عليك هااااااااي
شوق: أناااااااا أجذب .. ما عليه .. نااااصر أمس لما كنا في السنتر الأنسة شهد ع.....
قاطعتها شهد : شوق اليوم بقول لأمي إن بنروح العين نزور أهلها هناك
شوق سكتت تذكرت الولد اللي شافته وتذكرت إنها لو تكلمت ممكن شهد تغير رأيها وما تقول لأمها فسكتت
ناصر: كملي شفيج علقتي؟؟
شوق: هاه... ولاشي بس ما بقولك إنت ما تستاهل حد يقولك
ناصر:مالت عليج يا شوقوووه ..إنزين شو تسوون في العين؟؟
شهد: بنروح نشوف أهلنا هناك
ناصر: أهااااا .. ما بتشلوني وياكم يمكن أشوف لي هناك وحده غرشوب وأخطبها
شوق تذكرت سعيد وتنهدت من خاطرها: آآآآآآآآآآآآه .. متى نروح بس؟؟
ناصر: هي إنتي شفيج؟؟
شوق: هاه .. ما فيني شي.. صج إني تولهت على العين وأهلهااا واااايد
شهد: خلاص أنا بنزل احين وبكلم أمي في السالفة
ناصر: خل ننزل كلنا
ونزلوا الثلاثة وراحوا عند أمهم إللي كانت بالصالة ويا أبوهم سلموا عليهم وحبوا راسهم وقعدوا وياهم
أبو ناصر وناصر قعدوا يسولفوا عن الشركة والشغل
أما شهد ففتحت موضوع روحة العين مع أمها
شهد: أمايه بغينا نقولج سالفة
أم ناصر: شعندجن ع الصبح؟؟
شهد: أمايه شرايج نروح العين نزور أهل يدتي الله يرحمها
أم ناصر: والله إني مقصرة فيهم .. زين يا بنتي حددوا يوم وبنروح
شهد: شرايج الخميس الياي
أم ناصر: خلاص عيل الخميس بنخلي ناصر يودينا
شهد: مشكورة أمايه .. وراحت تحبها ع راسها وشوق من وراها

تقررت السيرة لزيارة أهل أم ناصر يوم الخميس الياي وشوق كانت فرحاااانة وااااااايد لأنها حاطة أمل إنها تشوف القلب هناك..
أهل العين يقربون لأم ناصر قرابة مب بعيدة يعني يدة سعيد تصير بنت خالة يدة شوق


يوم الجمعة .. الساعة 5:00 العصر
دبي
بيت أبو مايد

كان مايد يالس في الصالة يطالع التلفزيون وأمه قاعده عداله
أم مايد: شو مايد اليوم ما بتروح الشركة
مايد: لا يمه اليوم الجمعة إجازتي المعتادة
أم مايد: هيه صح نسيت .. شكلي كبرت
مايد: حشى من يقول إنج كبرتي.. بعدج في شبابج يا أم مايد
إلا أقول يمه شرايج اليوم نروح نزور هم عمي راشد
أم مايد: إنت شرايك نعزمهم في بيتنا كلهم
مايد: فكرة حلوة أنا بتصل حق ناصر وراشد وإنتي شوفي الحريم
أم مايد: خل عيل أقوم أتصل
وراحت تتصل .. أما مايد فكان خاطره يروح يشوف الريم لكن ألحين هي اللي بتيي وراح يخبر أخته عن العزيمة
أم مايد أول شي اتصلت في أم ناصر
أم مايد: السلام عليكم
أم ناصر: وعليكم السلام
أم مايد: هلا بأم ناصر.. شحالج وشحال العيال؟؟
أم ناصر: بخير يعلج الخير شحالج إنتي؟؟
أم مايد: بخير الحمد لله .. أقول أم ناصر
أم ناصر: هلا
أم مايد: اليوم بعد صلاة المغرب عازمينجم عدنا.. خلينا يابوج نجتمع بما إن اليوم الجمعة وباجر تدرين مدارس وكليات
أم ناصر: هيه والله .. زين عيل بخبر البنات أنا وبعد صلاة المغرب إن شاء الله بنكون عندكم
أم مايد: خلاص عيل أشوفج بعدين .. سلمي ع البنات
أم ناصر: يبلغ بإذن الله.. مع السلامة
أم مايد: مع السلامة

بعد ما خلصت من أم ناصر إتصلت في أم راشد وعزمتها والثانية قالت بتيي بعد المغرب إن شاء الله .. وبعدها راحت للبشكارة تخبرها وتعلمها شو تسوي

أما مايد إتصل حال أولاد عمومته طبعا أبو ناصر مشغول وما بيي وأبو راشد مسافر .. بس ناصر قال بيي وراشد ومحمد بعد
بعد ما خلص راح دار فواغي اللي كانت تكلم الريم ع الماسنجر ودق الباب
فواغي: تفضل
مايد: هلا فواغي شحالج؟؟
فواغي بدون لا تشوفه لأنها كانت مشغولة: بخير وسهالة .. شحالك ؟؟
مايد: بخير.. شتسوين؟؟
فواغي: قاعدة أكلم الريم ع الماسنجر.. بغيت شي؟؟
من سمع الريم صخ .. وجان خاطره يشوف شنو إيميلها بس ما قدر فياته خطه عبقريه
مايد: فواغي أمي جأنها تناديج .. روحي شوفيها شتبي؟؟
فواغي: لحظة شوي بقول للريم إني بييها بعد شوي

غيرك بقلبي ما سكن شخص ثاني: أقول ريمووو أمي تناديني .. إنتظري علي شوي

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: أوكيه بس لا تتأخري

راحت فواغي تشوف أمها .. ومايد استغل الفرصة وراح يشوف إيميل الريم .. نقله بسرعة قبل لا تيي أخته وطلع

فواغي: أمايه .. وينج؟؟
أم مايد: هلا فواغي .. أنا هنيه .. بغيتي شي؟؟
فواغي: لا بس مايد يقول تبيني
أم مايد: لا ما أباااااااج .. بس أقولج ترا نحن اليوم عازمين عمومتج ع العشا.. بعد المغرب إن شاء الله
فواغي: والله .. صج وناااااسة.. خل أروح أخبر ريموووو

وراحت فواغي دارها واستغربت إن مايد مب موجود في دارها

غيرك بقلبي ما سكن شخص ثاني: هلا

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: لو ما ييتي جااان زين

غيرك بقلبي ما سكن شخص ثاني: هههههه لا بس أمي جانت تقولي شي

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: شنو؟؟

غيرك بقلبي ما سكن شخص ثاني: بدا الفضول يشتغل ههههههه

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: يالله عاد قولي لا تصيري كريهه

غيرك بقلبي ما سكن شخص ثاني: بقول وأمري لله .. أمي اليوم عزمت أمج وأم راشد عدنا في البيت بعد صلاة المغرب ع العشا


اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: والله .. جااااااااان استانس ههههههه

غيرك بقلبي ما سكن شخص ثاني: حتى انا استانست وااايد

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: عيل أقول خليني أظهر بعدين بشوفج

غيرك بقلبي ما سكن شخص ثاني: اوكيه يالله مع السلامه

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: مع السلامة

وسكرت الريم عن فواغي .. أما فواغي فراحت لمايد في داره.. مايد كان قاعد ع الشبرية ويناظر إيميل الريم إلا ودق ع الباب
فواغي: ممكن أدش
مايد وهو يخبى الورقة اللي فيها الإيميل: تفضلي فواغي
فواغي: ليش طلعت من دراي قبل لا أيي؟؟
مايد: هاه .. لا بس تذكرت شغله مهمه لازم أسويها
فواغي: اهااا
مايد: قالت لج أمي عن العزيمة بعد صلاة المغرب
فواغي: هيه قالت لي
مايد: أقول فواغي
فواغي: هلا
مايد: ما عرفتي بنات عمي شو أسماءهن في المنتدى؟؟
فواغي: لا وما سألتهن.. ليش؟؟
مايد: فواغي إذا طلبت منج خدمة تسوينها
فواغي: شتبي قول.. اليوم ما يايين نخلص
مايد: أريدج تعرفين لي الريم شنو أسمها في المنتدى؟؟
فواغي: ليش؟؟
مايد: أريد أعرف لغاية في نفسي وإذا عرفتي من إسمها ساعتها راح أخبرج ليش.. بس ألحين ما بقول شي
فواغي:بسأل وبعرف بس بشرط؟؟
مايد: يالمذلة .. قولي شتبي؟؟
فواغي: تطلعني أتعشى ع حسابك الخميس الياي
مايد بتفكير .. ماحد غير فواغي يقدر يساعدني .. فخل أوافق وإلا ما راح أعرف شي
فواغي: شقلت؟؟
مايد: شبقول.. مواااافق وأمري لله
فواغي في خاطرها .. ياعيني يالريم صايرة محط اهتمام أخوي ومن وراج بضرب عشوة برع البيت
مايد: فشنو تفكرين؟؟
فواغي: ولا شي .. أنا بروح أرتب داري وأجهز عمري قبل لا يأذن المغرب وأيوون
طلعت فواغي عن مايد وهو راح للإيميل وبسرعة دخل الماسنجر عسب يضيفها قبل لا تضيع الورقة عنه
وانتظر الموافقة ع الإضافة تييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 12:47 am

يوم الجمعة .. 5:30
دبي
بيت أبو حمد

كانوا قاعدين في الصالة إلا أبو حمد اللي شغله دووم ويا أبو ناصر في الشركة
أم حمد: أقول حمد متى تخلص إجازتك؟؟
حمد: يمه باجر ببدأ أداوم إن شاء الله.. ليش؟؟
أم حمد: لا بس أسأل.. أشوفك إلا هنيه
حمد: شو ليكون مليتي مني؟؟
أم حمد: حشى .. ما مليت الود ودي أشوفك قدامي دوووم
حمد: فديتج يالغالية
إلا شوي ويصيح تلفون حور .. وكانت شوق راسلة مسج:

جيتك اسير جابني الشوق منساق
لا تعتقد اني بكابر وأجافيك
حبك ضوا في خاطري كل الافاق
سود الليالي نورتها لياليك
ياشمس عمري هذا انا جيت مشتاق
ماهو خضوع بس متولع فيك

مريم: منو راسللج؟؟
حور: هذي شوق
مريم: شتبي؟؟
حور: ما تبا شي مسج عااااادي
مريم: أقول حوروو عندج مسجات حلوة
حور: هيه.. شوقوو دومها ترسل لي مسجات تهبل.. خذي التلفون ورسلي اللي تبي
مريم: مشكورة غناتي
حمد: أنا بعد أريد مسجااااات
حور: لا بالله طااار الرصيد ههههه
حمد: أحين يوم قلت أنا أريد مسجات قلتي طار الرصيد.. ومريامي قلتيلها ترسل اللي تريده
حور: هههههه أمزح وياك الرصيد وراعية الرصيد يفدونك
حمد: بصدق عمري أحين ههههههه
حور: عيل لا تصدق ههههه
مريم: حمد إذا تريد تشوف المسجات هاك التلفون شوفهن لأني بعدين بشوفهن مب الحين
حمد وهو ياخذ تلفون حور: اوكي هاتي
شوي ويصيح تلفون حور بمسج يديد وجان التلفون عند حمد ففتح الرسالة
كانت من عند شوق وتقول:

أرسلتلك أبيات شعر جديدة؟
كتبتها لأجل تسرك و ترضيك
ما هي من الوارد و لا من بريده !
من قلب صافي بالمحبة يواليك..
هذا جوابي هذا اللي أجيده.
جواب من "قلب" يعزك و يغليك


حمد فخاطره: فديت اللي قاعدة ترسل.. ياليت جان هذا تلفوني وهي قاعدة ترسلي .. وهو مب منتبه إن حور تناديه

حور: حووه .. حمد وين رحت مساعة أناديك؟؟
حمد: هاه .. موجود شتبين؟؟
حور: منو اللي راسل؟؟
حمد: شوق
حور: عطيني أشوف
شافت حور المسج جان ترسل لها :

افرح بذكراك كيف لو صار لقياك
تصفي لي الدنيا وتضحك شفاتي
حبك تجسد في حياتي وذكراك
طول العمر باهواك حتى مماتي
صوت من الوجدان ياشوق ناداك
تعال واجمع مابقى من شتاتي

وبعدها ردت التلفون لحمد مرة ثانية اللي قعد يرسل من تلفون حور لتلفونه وشي مهم ما نسى يرسله وهو رقم شوق..
شوي وايي مسج ثاني وجان من شوق تقول فيه:

"حوروو حبيبتي نحن اليوم معزومين بيتهم عمي علي (أبو مايد).. شرايج تخاوينا عسب نحل قضية الريم"

فتح حمد المسج وقراه .. وبعدين عطاه حور اللي قرته
حور: أمايه .. شوق تبيني أروح وياهم بيت عمهم علي.. شرايج؟؟
أم حمد: تروحين شو تسوين؟؟
حور: لا بس عدنا سالفة تخص الريم ونريد نحلها فقالت فرصة بما إن بنجتمع
أم حمد: ما أدري شوفي أخوج؟؟
حور: هاه حمد شقلت؟؟
حمد: روحي هو البيت مب من بعده
حور في خاطرها.. البيت مب من بعده وإلا عسب شوق اللي طالبتني.. والله إني فاهمتك ياخوي
حور: مشكور أخوي ما تقصر
حمد: العفو.. أنا بروح داري
راح حمد داره والأفكار تيبه وتوديه لحد ما قرر إنه يرسل مسج لشوق


يوم الجمعة.. 6:00
دبي
بيت أبو ناصر

شهد كانت بدارها تكلم خالد ع الماسنجر

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله:
أقول خالد ترا نحن اليوم بعد صلاة المغرب بنروح بيت عمي علي

عيني شقاها هواها: ومتى بتردون عسب أكلمج؟؟


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله:
ما أدري لأن العشا عندهم .. بس أكيد ما بنتأخر لأن باجر دوامات

عيني شقاها هواها:هيه صح ذكرتيني بكرا يبدأ دوامي

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: ههههههه تعودت ع الإجازة

عيني شقاها هواها: شسوي مب مداوم من شهر


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله:
أقول خالد

عيني شقاها هواها: هلا غناتي


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: أريد أكلمك فموضوع بس مب ألحين لأني بظهر

عيني شقاها هواها: عن شنو الموضوع؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: عني وعنك؟؟

عيني شقاها هواها: أوكيه خليه باجر بالليل جيه ع الساعة 10

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: خلاص عيل باجر باجر

عيني شقاها هواها: أقول ما بتدشين بالليل؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: ما أعتقد لأني بكون راجعة تعبانة .. من جيه بقولك تصبح ع خير من ألحين ههههههه

عيني شقاها هواها: هههههههه

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: يالله تصبح على خير .. ومع السلامة


عيني شقاها هواها:وإنتي من أهل الخير يالغلا

عيني شقاها هواها: شهد


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: هلا

عيني شقاها هواها: وربي أأأأأأأحبج


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: وأنا بعد

عيني شقاها هواها: يالله عيل .. مع السلامة


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: مع السلامة

سكرت شهد عن خالد وهي مرتاحة لأنها خلاص راح تكلمه في الموضوع .. بس بعد ضميرها يأنبها لأنها تكلم الشخص من دون علم أهلها وهي تعرف إن اللي تسويه شي غلط
شوي وياها مسج ع التلفون من رقم غريب:

تلومني فيك يوم أغليك..
ياأغلى جروحي ومشقيها..
أبيع كل البشر وأشتريك..
حاضر سنيني وماضيها..
ياغايب صرت أفكر فيك..
ياأول همومي وتاليها..
أطلب حياتي وأنا بعطيك..
تستاهل الروح ومهديها..

شوي وايي المسج الثاني بس كان مكتوب فيه كلام مب أبيات شعر:
"هلا شهد شحالج؟؟ أنا راشد ولد عمج أخذت الرقم من عند سارة إذا ما عندج مانع"

شهد ما استغربت ولا تضايقت.. لأن سارة قالت لها إن راشد أخذ رقمها .. فردت عليه

" هلا راشد .. أنا بخير وعافية.. شحالك إنت؟؟ لا عادي ما فيها شي "

أما شوق فكانت قاعدة ع الشبرية لمن ياها رد حور تقول لها:

"خلاااااص بيي بيتجم وبروح ويااااااااااج .. وإن شاء الله بنلااااقي حل لموضوع الريم.."

فرحت شوق لمن شافت المسج ..وقعدت تطلع ملابسها لأن ما باقي شي عن الأذان.. إلا وتسمع صوت مسج راحت تفتحه شافت الرقم غريب والمسج يقول:

يا صاحبي صبري ع البعد محدود
وماهو صحيح إن الصبر من صفاتي
تدري أحبك موت وأموت بك زود
وأحبك أكثر لو أحس بغلاتي
أوعدني إن الوصل ما عاد مفقود
وأوعدك لحظه ما تفارق حياتي

شوق وهي تكلم نفسها: منو صاحب الرقم .. مب موجود عندي هالرقم وأول مرة أشوفه .. يمكن غلطان

إلا شوي ويوصل مسج ثاني من نفس الرقم:


من قلب صافي يحبك ويغليك
لك أجمل سلام تلفه دموعي
يوم مافيه طاري غير طاريك
حتى الوله فيني طيح خضوعي
شفت كل زين متمثل فيك
وانت شوف بوجهي حبي ولوعي
لو الغلا ينحت على صدر مغليك
نحت احبك لين تظهر ضلوعي

شوق: لا بالله هذا مب غلطان وإلا ما جان رسل مرة ثانية.. بس منو هالشخص..؟؟ خليه يولي شو أبي فيه .. ونحن نناقش قضية الريم بخليهن يناقشن قضيتي ههههههه

تدخل عليها شهد: شفيج تضحكين.. ليكون ينيتي؟؟
شوق: ههههههه لا بعدني بكامل قواي العقلية
شهد:عيل ليش تضحكين؟؟
شوق: ولاشي بس هذا رقم غريب قاعد يرسللي مسجات
شهد: خل أشوف يمكن راشد ولد عمي لأنه قبل شوي جان راسللي بعد
شوق: وراشد ليش يرسلج؟؟
شهد: ما أدري .. بس سارة قالت إنه طلب رقمي وعطته
شوق: اهاااا .. إنزين شوفي هو؟؟
شهد: لا مب هو .. بس مسجاته تهبل
شوق: طاع هذي أقولها مب عارفة الشخص تقوليلي مسجاته تهبل
شهد: خليه شتبي فيه .. بيرسل وبيتعب
شوق:هيه والله أنا بروح أخذ لي حمام قبل لا يأذن وبصلي وبتجهز وبنزل أوج
شهد: وأنا بعد .. يالله باااااااي
شوق: بااااااايااااااااات
راحت شهد عن شوق .. وقعدت شوق تفكر من ياترى هالشخص إلا ونغمة رسالة


لك في خفوقي ألف مرسى للإبحار ..
مد الشراع وشد حيل السفينة ..
وأبحر عساك تكون للروح بحار ..
أمواج قلبي في يمينك رهينة ..
لجلك كتبت أهواك بأصداف وأحجار ..
وفاض البحر للبر وأعلن حنينه ..

شوق: صدقت شهد مسجاااته تهبل .. راح أعرف من يعني راح أعرف.. آآآآآآآآآه ياليته جان سعيد ..
ودخلت الحمام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 12:51 am

يوم الجمعة.. 7:30
دبي
بيت أبو مايد

الشباب كانوا في الصالة الصغيرة لأنهم مب وااايدين .. مايد وراشد وناصر ومحمد
أما البنات فكانن في الصالة الكبيرة
أم مايد وأم ناصر وأم راشد يسولفن بروحهن .. وسارة وشهد بروحهن والريم وفواغي وحور وشوق بروحهن
أم مايد: والله وزارتنا البرجة
أم راشد وأم ناصر: فيج الخير يا أم مايد
أم ناصر: من زمان ما شفناج؟؟
أم مايد: ما أروح مكان إلا هنيه.. عاد اليوم ولدي مايد قال بيروح يسلم عليكم .. وقلتله خل نعزمهم ايون عدنا .. نستانس شوي
أم راشد: هيه والله اليوم الجمعة .. عاد من باجر بيبدن الدوامات
في صوب ثاني كانت سارة ناوية تفاتح شهد في الموضوع.. وراشد عيونه ما شالها من ع شهد بس هيه ما كانت منتبهه عليه
سارة: أقول شهد
شهد: هلا سارونة
سارة: بغيتج في سالفة .. شرايج نطلع في الحديقة
شهد: يالله نروح
وطلعن البنات وماحد انتبه لهن إلا راشد اللي جان يراقبهن

أما شوق وحور وفواغي والريم.. فراحوا دار فواغي عسب يعرفوا يتكلموا زين عن سالفة الريم.. وفواغي الوحيدة اللي كانت مثل الأطرش في الزفة ومب عارفة شي
فواغي: هي بنااااااااات .. تراني مب فاهمة شي.. لا تخلني جيه شرات الأطرش في الزفة .. فهمني وبعدين كملن
شوق: يا فواغي يا حبيبتي السالفة وما فيها إن الريم مشاركة في منتدى.. وهالمنتدى فيه عضو دوووم يلاحقها
فواغي بغباء: كيف يعني يلاحقها.. بالسيارة؟؟
شوق انفجرت من الضحك: ههههههههههههههه
الريم وحور: ههههههههههههههه
شوق: يا مس غبية .. يلاحقها في المنتدى.. يا ربي أنا كيف أفهم وحده ما تفهم في المنتديات
فواغي: صحيح إني ما أفهم فيهن بس أعرف .. كملي يالله
شوق: إنزين .. يلاحقها يعني كل ما تدخل منتدى يكون معها وأحيانا يقعد في الملف الشخصي مالها
فواغي: اهاااا احين فهمت
شوق: الحمد لله رب العالمين إنج فهمتي
فواغي: إنزين ليش ما تبلغ عنه الإدارة
الريم: أولاً لأن هو ما سوا فيني شي .. ثانيا هو نفسه إداري
فواغي تذكرت أخوها
حور: ألحين شو الحل فالملهم هذا؟؟؟
فواغي بإستغراب: منو الملهم؟؟
شوق: ههههههه رجعنا للغباء .. بعد منو العضو اللي يطارد الريم
فواغي بصدمة: اسمه الملهم؟؟؟
الريم: هيه اسمه الملهم.. شفيج جأن انصب عليج سطل ماي إذا عايبنج قولي؟؟
فواغي: هاه .. لا ولا شي.. أقول الريم إنتي شو إسمج المستعار فالمنتدى؟؟
الريم: ليش؟؟
فواغي: بس جيه اسأل
الريم: اسمي سحر العيون
فواغي: يا عيني يا عيني .. حلو اسمج
الريم:يسلموو هذا من ذوقج يالغلا
فواغي في خاطرها أقول وإلا ما أقول.. أقول وإلا ما أقول
بس مايد قالي ما أقول.. بس ما يصير أخليهن محتارات جيه.. خل أقول وأفتك
فواغي: تبون مساعدتي؟؟
شوق: إنتي بالأول عرفي للمنتديات بعدين تكلمي
فواغي: كيفكم.. كنت بساعدجن وبقولجن منو هو الملهم؟؟
شوق الريم وحور: شنووووووووووو؟؟
فواغي: أول شي وعدني محد يعرف بالسالفة
شوق وحور والريم: ووووعد .. يالله قولي
فواغي: أنا كنت داشة غرفة أخوي مايد .. ولقيته داش النت.. فاستغربت .. قالي إن هو جان ملاان.. ودومه يدش النت لا وبعد يشارك في المنتديات وهو إداري في أحد المنتديات.. وأول ما شفت المنتدى .. تذكرت إنجن مشاركات في نفس المنتدى وقلت لمايد.. حتى ساعتها سألني إذا كنت أعرف أسماءكن.. بس أنا قلت له لا ما أعرف
شوق: وبعدين؟؟
فواغي: ولا قبلين .. الملهم يصير أخوي
الريم: قولي والله
فواغي: والله بروحه خلاني أشوف اسمه
شوق: وليش يلاحق سحر العيون؟؟
فواغي: ما أدري ليش.. بس على فكرة مايد مب من النوع اللي يلعب
الريم: محشوم ولد العم .. بس يعني صدفة غريبة.. ولد عم يطارد بنت عمه في المنتدى بدون عن يعرف إنها بنت عمه هههههههههه
حور:نااااااااااااااايس ههههههههه
شوق: وهاااااااااي قضية الريم خلصنا منها .. وزين
طلع ولد عمنا ولاحد غريب.. تعالوا شوفوا قضيتي أنا
حور: شعندج بعد؟؟
شوق: اليوم العصر وصلني3مسجات من رقم غريب.. بس ما عرفت الرقم.. بالأول قلت غلطان بس بعدين لا رسل 2..فقلت أكيد متعمد
الريم: عطيني الرقم بشوفه في تلفوني .. يمكن حد من أخواني
شوق: الرقم (...........)
الريم: مب موجود .. شوفيه فواغي إنتي؟؟
فواغي: لا مب عندي
شوق: حور شوفي الرقم
حور: لحظة..
شافت حور الرقم وطلع رقم أخوها حمد.. فصخت
حور بتوتر..: لا مب عندي
شوق: غريبة .. ما علينا خلوه يولي.. إذا إتصل بعطي ناصر الرقم وهو يشوف له صرفه
حور: شوق اليوم بالليل لاقيني ع الماسنجر بكلمج في سالفة
الريم: وليش ما تكلمينها احين
حور: هاه .. لابس أقول أحين لو ننزل أحسن عن نتهزب هزبة محترمة
شوق: وأنا بعد أقول جيه
ونزلن البنات تحت عند الحريم .. بس ما لقوا حد لأنهم راحوا يصلوا العشاء ومن بعدها يرجعوا عسب يتعشون.. فردن غرفة فواغي عسب يصلن

أما سارة فكانت في الحديقة ويا شهد
شهد: وهاااااي قعدة .. هاه سااارة شو بغيتي؟؟
سارة: شهد ما أريد الكلام اللي بقوله يأثر على علاقتنا كربع وكبنات عم
شهد: قولي سارة .. خوفتيني؟؟
سارة: لا الموضوع ما يحتاج أي خوف
شهد: يالله قولي وأنا أسمعج
سارة: أمس أخوي راشد كلمني .. وقالي إن هو يحبج ويريد يخطبج من هلج؟؟
شهد بصدمة: شنوووووووو؟؟
سارة: شفيج شهد .. راشد جان يريد يعرف رأيج قبل على أساس إذا رفضتي ما يصير زعل في العايلة

شهد وهي تفكر فخالد: سمعيني عدل يا سارة.. أنا مقدرة موقف أخوج إنه يقولج هالشي ويعرف رأيي بالأول.. بس أنا أخوج ما أحبه وأعتبره شرات ناصر يعني عمري ما فكرت فيه كزوج أو حبيب

سارة: أنا مقدرة موقفج.. وكلامج صحيح وأصلا أنا قلت لراشد بس هو قالي أخبرج يمكن إنتي تكون لج وجهة نظر ثانية

شهد: لا ثانية ولا ثالثة.. قولي لأخوج إني إعتبره شرات ناصر

سارة: شهد.. إنتي في شخص معين بحياتج؟؟
شهد بصدمة: لاااااااا
سارة: اهاااا خلاص عيل أنا بكلم رااشد وبقوله يشوف له وحده غيرج
شهد: وأنا أقول جيه بعد .. ولا تزعلين مني يا سارة
سارة: شدعوه أزعل منج ..هذي حياتج وإنتي حرة فيها
شهد: خل نروح نصلي أبرك لنا من هالقعدة

وراحن سارة وشهد داخل البيت عسب يصلن
وبعد الصلاة اجتمعت العائلة كلها ع العشى .. مايد جان يطالع الريم .. وراشد يطالع شهد .. بس شهد ما وجهت له أي نظرات
وبعد العشا قعدوا الشباب ويا بعض

مايد: ونااااااسة يووم إن العائلة تتيمع كلها
راشد: هيه والله جااان زين دووم نسوي شرات هالعزايم
ناصر: افااا عليك .. دووم إن شاء الله ما بنقطع عن بعض
محمد وهو يناظر الوقت بإرتباك: جماعة أنا بستأذن عنكم وراااي مشوار صغير
مايد: جان جيه إذنك معك
سلم عليهم محمد وطلع بسرعة عسب يلحق ع موعده

أما عند البنات.. فالأجواء شوي هادية والهدوء أكثر شي جان واضح ع شهد والريم
سارة: حور ليش ما يبتي وياج مريامي؟؟
حور: ما رضت تيي .. تقول وين تدز بويهها .. مب طالعة شرات أختها ههههههه
سارة بإبتسامة كلها طيبة: لا تقولين جيه إنتي من الأهل
حور وهي ترد الإبتسامة: تسلمي
شوق: أقول شهد .. شهد .. شهدددددددددد (بصرخة)
شهد بفزع.: هاه .. شصااااااار؟؟
شوق: ههههههه سلامتج ما صار شي.. وين وصلتي؟؟
شهد: خيبة تخيب العدو .. شفيج تصارخين طريتي طبلة إذني
شوق: لا تغيرين السالفة وين وصلتي..
شهد: أصلا وحيت أتحرك أنا عسب أوصل
شوق: هههههههه حلوة مااي سستر
شهد: أدري
الريم: أقول بنااااات
فواغي: أرجوج يالريم لااااا تقولي هههههههه
الريم: إنزين عرفي أول شو بقول؟
فواغي: أدري شو بتقولي
الريم: شبقول يا عبقرية زمانج
فواغي: عندج غيرها العباااااارة اللي كل جمعة لازم تسمعينا إياها
((بنااااااااااااااات باااااااااااجر دواااااااااااااااااااام))
الريم: ههههههههه عفية ع الشاطرة حافظة الدرس
فواغي: ولو أستاذة الريم.. الله يخليج
الريم: ثاااااااااانكس ماااي ستيودنت هههههه
شوق: أقول يا أدبياااااااااااااات .. متى الإمتحانات
فواغي: انا سامعة أبلى نوال تقول تاريخ 3/6
شوق: عيل ما باقي غير شهر واسبوع
الريم: دخيلج لا تذكرينااااااااا
حور: هيه والله أنا تييني نفضة هههههههههههه
وقعدوا البنات سوالف ويا بعض لحد الساعة 10:30 وبعدها كل واحد راح لبيته

نهاية الجزء
توقعاتكم للجزء الياي

شوق.. بتروح العين ؟؟ وإذا راحت بتشوف سعيد أو لا؟؟
وهل راح تعرف صاحب الرقم؟؟
شهد.. شو الموضوع اللي تريد تكلم خالد فيه؟؟
الريم.. بعد ما عرفت إن الملهم هو ولد عمها.. معقولة تحبه؟؟
وهل راح توافق ع الإضافة؟؟
راشد.. شو موقفة بعد ما يعرف إن شهد رافضته؟؟
حور.. شتبي تقول لشوق ع الماسنجر؟؟
مايد .. شراح يسوي إذا عرف إسم الريم المستعار هو نفسه إسم البنت اللي يطاردها؟؟
محمد .. منو الشخص اللي مواعدنه؟؟؟
وأحدااااااااث وااااااااايد نتنتظر أبطااااال القصة في الأجزاااء القاادمة

انتظروا الجزء الرابع

((قلبي المشتاق متولع يباك يا وله يا شوق قلبي والعيون))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيف الامارات
عضو نشيط
عضو نشيط
طيف الامارات


عدد المشاركات : 76
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالإثنين 03 نوفمبر 2008, 12:03 am

يلاه ننتريا الجزء الرابع



يعطيج العافيه عشوقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالإثنين 03 نوفمبر 2008, 12:27 am

((قلبي المشتاق متولع يباك ياوله يا شوق قلبي والعيون))

الجزء الرابع

دنياي ما تسوى حبيبي بلياك
وهجرك وبعدك يالغلا متعبني
أكذب عليك إن قلت لك أقدر أنساك
مقوى فراقك وإنت كل التمني
لا لا تعذب قلبي اللي تمناك
قلبي تعلق بك وحبك فتني
إنت معي غالي ولو طال فرقاك
حتى ولو سود الليالي أبعدني
يا خل أنا ضامي وميت على ماك
وعيون غيرك للأسف ما روني
دايم على بالي خيالك ورؤياك
وإنت ولا تنشد ولا تسال عني
انسيتني يا معذبي ليش وش ياك
ما قلت لي يا خل وش صار مني
جازيتني بالصد واجرحت مضناك
طاوعك قلبي ع الهير والتجني

يوم الجمعة.. 11:00
دبي
بيت أبو راشد

سارة كانت بدارها مب عارفة كيف تبلغ راشد بردة فعل شهد بخصوص موضوع الخطبة شوي إلا ويدق الباب
راشد: ممكن أدش
سارة: تفضل
راشد: هلا سارونة .. بعدج مب نايمة؟؟
سارة: ما ياني نووم .. وبعدين أنا ما وراي شي لا دارسة ولاشغل
راشد: شتبين في الدراسة والشغل
سارة: ما أبي فيهم شي .. مرتاحة جيه
راشد: إنزين سارة إنتي كلمتي شهد صح؟؟
سارة بإرتباك: هيه كلمتها
راشد بلهفة: وشو قالت؟؟
سارة: أنا كلمتها وقالت إنها عمرها ما فكرت فيك كحبيب أو زوج هي دومها تعتبرك شرات أخوها ناصر
راشد: بس أنا مب أخوها أنا ولد عمها وأحق واحد فيها
سارة: إنت تعرف إن عمي ناصر مستحيل يجبر بناته على شي هن ما يريدنه
راشد: أدري .. بس يا سارة أنا أحبها وصدقيني ما راح أتركها لحد ما أخليها تتعلق فيني وتحبني
سارة: راشد لا تتهور أرجوك .. ترا ما راح يكون في صالحك وشهد تكره التملك
راشد: لا تخافين ما راح أسوي شي .. تصبحين على خير ومشكورة
سارة بإبتسامة: وإنت من أهل الخير .. والعفو

وطلع راشد من غرفة سارة وهو يفكر كيف ممكن يكسب قلب شهد؟؟!!

أما الريم فكانت في دارها تفكر في الملهم فخطر ع بالها تدخل النت تشوف إذا الملهم موجود أو لا.. وبالمرة تدش الماسنجر
دخلت النت ولقت الملهم موجود .. ودشت الماسنجر واستغربت لمن شافت الإضافة وافقت عليها شوي إلا ويضغط عليها

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: السلام عليكم

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: وعليكم السلام .. ياك الموت يا تارك الصلاة .. منو إنتي؟؟

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: معقولة ما عرفتيني

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: لا والله منو قالولج أم العريف

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: هههههههه

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: يالله بلا غلاسة قولي منو إنتي .. ترا اعطيج احين بلوك محترم

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: أقولج منو أنا بشرط؟؟

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: بعد تتشرطين .. قولي شتبي؟؟

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: وعديني بعد ما تعرفي منو أنا ما تسويلي بلوك محترم ع قولتج

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: هي إنتي قولي فجيني .. باجر وراي مدرسة؟؟

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: عيل روحي نامي .. باجر بقولج منو أنا

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: يا سلام وأنا شو بصبرني لين باجر

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: تصدقين حتى أنا ما بقدر أصبر لين باجر

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: زين يالله قولي؟؟

ليتني عرفتك بأول العمر بدري: شدراج إني بنت؟؟ ممكن أكون ولد

اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه واللي مثلك لو تولع اللي مثلي وش عليه: شنوو...؟؟؟

سكرت الريم الماسنجر بدون لا ترد عليه .. وكانت منقهرة واااايد .. يا ربي منو هالشخص ناقصة بلاوي أنااا
باجر بسأل البنات في المدرسة عن الإيميل
وراحت الريم ترقد

يوم الجمعة .. 11:15
دبي
بيت أبو مايد

فواغي كانت قاعدة بدارها ترتب أغراض المدرسة لأن باجر دوااام إلا شوي ويدق الباب
مايد: فواغي رقدتي؟؟
فواغي: لا بعدني .. دش مايد الباب مفتوح
مايد: هلا فواغي
فواغي عارفة إن مايد ياي غرفتها هالحزة بس عسب يسألها عن الريم
فواغي: هلا فيك
مايد: أقول فواغي عرفتي الريم منو إسمها في المنتدى؟؟
فواغي: هيه عرفت .. وعرفت بعد شي ثاني
مايد: والله .. قولي؟؟
فواغي: شوف أنا جان شرطي قبل إنج تطلعني تعشيني صح ولا لأ؟؟
مايد: أوووف منج ما تنسين شي .. صح
فواغي: واحين لأني عرفت شي ثاني .. المفروض إني أطلب شي ثاني
مايد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. شتبي بعد
فواغي: شوف بقولك كل اللي عرفته .. بشرط إنك تعشيني وتوديني السينما يوم الخميس الياي
مايد: شنو.؟؟ نحن اتفاقنا جان ع العشاء بس
فواغي: أدري بس أنا زيدت السينما لأن المعلومات اللي عندي تستاهل
مايد بتفكير: امممم .. موااافق يالله قولي شعندج؟؟
فواغي : بالأول قول وراي ((أوعدج يا فواغي يا أختي الوحيدة إني يوم الخميس الياي أوديج السينما وبعدها نروح نتعشى))
مايد بتأفف: أوعدج يا فواغي يا أختي الوحيدة إني يوم الخميس الياي أوديج السينما وبعدها نروح نتعشى .. يالله قولي خلصيني وراااي دوااام باجر
فواغي: وأنا بعد وراي مدرسة
مايد: يالله عيل قولي .. ترا اليوم مب ظاهر من غرفتج؟؟
فواغي : بقولك .. بس قبل قولي منو هالعضوة اللي إنت حاط عينك عليها في المنتدى؟؟
مايد بإرتباك: هاه .. منو قالج؟؟
فواغي: قولي منو العضوة وليش تطاردها؟؟
مايد: هاي عضوة أول ما دشت المنتدى جذبني أسمها وبعد عدة مشاركات لها في المنتدى عيبني أسلوبها وو...
فواغي: وشنو كمل؟؟
مايد: وتميت أدش أي منتدى هي تدشه وأحيانا أقعد في ملفها الشخصي بس ماقدرت أعرف عنها شي
فواغي: تحبها؟؟
مايد وهو مستغرب سؤال أخته: أحبها؟؟ لا ما توصل للحب.. يمكن معجب فيها
فواغي: اهاااا .. بس إنت ما من عوايدك تراقب البنات .. هذا وإنت الإداري وهي إلا مراقبة منتدى؟؟
مايد: ما أدري أقولج أسمها لفت إنتباهي .. (مايد وهو يحاول يرتب أفكاره) .. وبعدين تعالي إنتي شلون عرفتي إني أراقب هالعضوة .. وشلون عرفتي إنها مراقبة؟؟
فواغي: الريم قالت لي
مايد: الريم .. وشو عرفها الريم بسحر العيون؟؟
فواغي: العضوة إسمها سحر العيون ..؟؟
مايد: هيه
فواغي: حلووو الإسم وااايد مب إنت بس اللي تعرف تسمي أسماء حلوة
مايد: أدري .. يالله فجيني وقوليلي كيف عرفت الريم؟؟
فواغي: صدق إنك غبي يا خوي.. ترا الريم هي سحر العيون
مايد بصدمة: شنو .. شنو .. شنو؟؟ الريم هي سحر العيون
فواغي: هيه .. أنا كنت قاعدة وياهم اليوم وكانوا يناقشوا قضية الريم وإن فيه عضو يراقبها ولما سألت عنه قالوا إسمه الملهم فعرفتك يا روميوو زمانك
مايد: وهي عرفت إن أنا الملهم؟؟
فواغي: هيه أنا قلت لها
مايد: وليش تقولين لها؟؟ أنا موصنج محد يعرف عن اسمي
فواغي: ما كنت بقول.. بس البنت كانت محتارة وتفكر في الموضوع وايد.. قلت أفجها وأقولها
مايد: وبعد ما عرفت شقالت؟؟
فواغي: قلتلها أنا مايد مب من النوع اللي يلعب.. قالت محشوم ولد العم بس هي مستغربة تصرفك هذا
مايد بصوت خفيف: آآآآآآآه يا قلبي
فواغي: شنو؟؟
مايد: هاه .. ولاشي .. أقول فواغي يوم الخميس لج علي أطلعج وأحوطج وين ما تبي ويالله احين روحي نامي باجر دوام وراج
فواغي: هيه والله ياخوي وراي دوام.. جان زين لو تتكرم وتطلع برع
مايد: هههههه أوكيه ماي سستر .. تصبحين ع خير
فواغي: وإنت من أهل الخير

وراح مايد عن فواغي وهو يفكر في كلام فواغي.. معقولة سحر العيون تطلع الريم .. آآآه صدق إني بتخبل.. خل أروح ارقد أبرك لي .. وراح مايد يرقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالإثنين 03 نوفمبر 2008, 12:29 am

يوم الجمعة .. 11:00
دبي
بيت أبو ناصر

كانت شوق بدارها وياها ناصر وشهد .. من جيه ما دشت الماسنجر عسب تلاقي حور وتكلمها في الموضوع اللي عندها واكتفت ترسل لها مسج تقول لها:

"حوروو حبيبتي ما بقدر أدش الماسنجر ناصر وشهد وياي بالغرفة باجر إن شاء الله في المدرسة قوليلي شتبين..تصبحين على خير يالغالية"

شوي ويوصل لها رد حور:

"اوج غناتي باجر بقولج إذا صارت فرصة وإذا ما صارت بالليل بقولج.. تلقين كل الخير يالغلا"

شوق: أقول نااصر .. ترا يوم الخميس رايحين العين إن شاء الله
ناصر: هيه أدري .. بس بتباتون وإلا بالمرة بترجعوا؟؟
شوق: لا بنرجع .. وين نبات؟؟
شهد كانت معهم بس تفكيرها وعقلها بعيد
ناصر: زين عيل أنا بروح باجر وراااي محكمة
شوق: من قدك يا حضرة المحامي
ناصر: جاااااااان استحي
شوق: ليش تستحي.. حرمه؟؟
ناصر: حرمة في عينج .. أنا راايح عنج يالدبة
شوق: روح يالهرم .. أنا بعد أريد أنااااام
ناصر: يالله تصبحون على خير يا أخواتي العزيزات
شوق: وإنت من أهل الخير يا أخانا العزيز
طلع ناصر وشوق كانت ملاحظة هدوء شهد
شوق: شهد .. لمتى بظلي على هالحال؟؟
بس شهد ما سمعتها
شوق: شهدددددددد ويهددددد أنا أرمسج
شهد: هاه شتبين؟؟
شوق: ولا شي .. وين سرحانة
شهد: من قال إني سرحانة معاكم انا.. إلا وينه ناصر؟؟
شوق: هههههههه وتقول ما سرحانة .. ناصر راح يرقد
شهد: يرقد .. جيه حتى من دون لا يقول تصبحون على خير؟؟
شوق: لا بالله ما كنتي ويانا.. الريال قال بس حضرتج سرحانة
شهد قوليلي شفيج إنتي ابدا مب على بعضج.. صاير شي؟؟
شهد: هاه .. لا ما صاير شي
شوق: شهد أنا أختج وطول الوقت وياج وأدري متى يكون فيج شي.. قوليلي وأنا أختج شفيج؟؟
شهد: آآآآآآآه يا شوق.. بس لو تدرين باللي يصير معي
شوق: قوليلي يمكن أقدر أساعدج
شهد: تساعديني ما أعتقد .. بس خوفي أطيح من عينج
شوق: هههههه لا تخافي إذا طحتي من عيني بخليج فقلبي
شهد: شوق ترا ما أمزح وياج
شوق: أدري فيج.. قولي يالله وصدقيني ما راح تطيحين من عيني
شهد: باجر بقولج أحين الوقت متأخر
شوق: براحتج
شهد: يالله عيل بروح انام .. تصبحين ع خير
شوق: تلقين كل الخير

راحت شهد عن شوق .. وكانت الثانية قاعدة تفكر باللي يصير ويا أختها.. وشنو هالشي اللي يمكن يخلي شهد تطيح من عينها إلا وتنتبه على صوت مسج:

أحبـــكـ
نعــم مــرهـ
نعــم ثنتيــــــن
نعــم ألفيــــــــن
نعــم مليـــــــون ..
نعــم .. أحبــــكـ ..
لو يصيــر الكـــون
حــــــاسد ..
وعــــاذل ..
ومجنــــــون ..
انا روحــكـ ..
انا بـــوحكـ ..
انا اللي في هــواكـ اهيـــمـ ..
وابني عــالي صــروحكـ ..
انا صدقــكـ ..
انا ظنــكـ ..
انا المقتــــول في دنيــــاكـ ..
وغيــري ما درى عنـــكـ ..

كان المسج من نفس الرقم الغريب .. قرت المسج وحطت تلفونها ع الطاولة ورقدت


يوم الجمعة .. 9:00
دبي
بحر الممزر

نرجع بالوقت لوراء .. لمن جان محمد يطالع الوقت ومستعيل وبعدين استأذن منهم لأن عنده مشوار صغير .. محمد جان متعرف على شلة فاسدة وجان مواعدنهم إنه يروح عندهم ع الساعة 8 بس لما اتصل فيه مايد ما قدر يرده من جيه تأخر عليهم
محمد: هلا بالربع شحالكم؟؟
فيصل: جااان ما ييت إلا أحسن
محمد: أفااا .. ما أسويها .. بس اليوم معزومين بيت عمي
فيصل: خذلك سيجارة؟؟
محمد: شكرا ما أدخن
فيصل: هههههههههه ليش تخاف من البابا لا يرقعك
محمد: لا والله .. أصلاً أبوي ما داري عن هوا داره .. بيدري عني أنا.. بس ما أحب ريحتها
فيصل: إنت جرب وشوف
علي: جرب وأنا أخوك تراااها تريح الواحد وتنسيه بلاااويه فهالدنيا
محمد بتردد: أقول عطيني من داري عنا؟؟
فيصل وهو يناوله: جيه أباك
علي: أقول شباب شرايكم اليوم نروح نسهر بشقة وليد
فيصل: فكرة حلوة .. شرايك يا محمد
محمد: لا ما أقدر باجر وراي جامعة
علي: خلها تولي شحايتك إنت فيها .. وأبوك ما شاء الله عنده فلوس
محمد: هيه والله شحايتي .. بس بعد ما أقدر اليوم خلوها وقت ثاني
فيصل: اوكيه بنخليها وقت ثاني .. اليوم خلونا قاعدين هنيه الهواء حلو
وقعدوا وسوالف واللي يدخن واللي يشرب لحد الساعة 3 الفجر وبعدها كل واحد رد البيت..!!!

يوم السبت .. 7:00
دبي
بيت أبو ناصر


الكل كان قايم وكانوا قاعدين يتريقون كلهم ويا بعض
شوق: أقول شهد .. بما إنج إلا تروحي الكلية وتاخذي مريامي وياج ليش ما توصليني أنا وحور فدربج
شهد: والدريول؟؟
شوق: ما نبي نروح وياه.. يمكن أمي تحتاجه أو شي
شهد: إنزين .. بس أنا أحيانا ما تكون علي محاضرات هالحزة؟؟
شوق: مب مشكلة .. إذا ما كان عليج محاضرات بنروح ويا الدريول
شهد: خلاص عيل.. روحي خبري حور تتجهز .. وبأخذجن بدربي
شوق: أحين بروح
وراحت شوق تخبر حور
إتصلت ع البيت وحمد هو اللي رد ع التليفون
شوق: ألو السلام عليكم
حمد وقلبه يدق..وفخاطره يقول أحلى صباح: وعليكم السلام .. هلا شوق شحالج؟؟
شوق: بخير وعافية .. لو سمحت أخوي ممكن تعطيني حور؟؟
حمد بقهر: لحظة
شوق في خاطرها تقول يا ربي جنه ماحد غيره يرد على التلفون .. أووووف ..
حور: هلااااا
شوق: هلاااااافيج .. شحالج يالدبة؟؟
حور: بخير وعافية .. شحالج إنتي؟؟
شوق: بخير.. أقول اليوم بنروح معاهم شهد فكوني جاهزة .. وخل مريامي تتجهز لأن احين بنمرجن؟؟
حور: ياااااااااي وناااااااااسة .. اوج يالله مع السلامة
شوق: مع السلامة

وراحت شوق عند شهد
شوق: يالله نرووح
شهد: مشينا
وراحن وحبن رأس أمهن وأبوهن وطلعن
مروا بيتهم أبو حمد وركبت مريامي وحور
حور ومريامي: صبااااااااااح الخير
شوق وشهد: صبااااااح النوووور
شهد: أقول مريامي .. شرايج اليوم نطنش محاضرة الأستاذ جاسم
مريامي: ليش؟؟
شهد: ولا شي بس جيه هالدكتور ما أطيقه .. وأحس نفسي ما بقدر أكمل لأخر محاضرة .. ومحاضرته هو آخر وحده
مريامي: شهد شفيج تعبانة؟؟
شهد: لا مب تعبانة .. ليش؟؟
مريامي: لا بس غريبة .. إنتي أول مرة تطنشي محاضرة
شهد: ما أعتقد فيها شي لو طنشت هالمحاضرة
شوق: جااااااان زين نقدر نطنش حصص نحن
حور: هههههههههه هيه والله جااااان ما درست غير حصتين
شهد: أقول نزلن وصلنا مدرستجن
ونزلت شوق وحور
مريامي: شهد إنتي مول مب عايبتني؟؟
شهد: مريامي شفيج..؟؟ ما فيني إلا العافية شوي تعبانة
مريامي: متأجدة؟؟
شهد: هيه متأجدة
وسكتت مريم وهي تفكر بحال شهد اللي دومها سرحانة هذا غير إنها عمرها ما طنشت ولا محاضرة
لحد ما وصلوا الكلية..!!

يوم السبت .. 10:30
دبي
مدرسة البنات


كانن البنات قاعدات ويا بعض في الفسحة
فواغي: أقول بنات .. شرايجن اليوم تين بيتنا نذاكر أحياء ويا بعض
شوق: فكرة حلوة .. شرايج حور؟؟
حور: ما أدري جان بخلوني .. بس إذا صار بيي
الريم: ويه عاد نحن لا تجمعنا من وين يايين نذاكر ياحظي
فواغي: ههههههه بنذاكر ما عليج إنتي
شوق: عيل خلوها ع الساعة 5 العصر
حور: اوج .. شوق إنتي مريني العصر وبنروح ويا بعض
شوق: اوج ماي فريند
الريم: ومروا علي بالمرة .. بنروح كلنا ويا بعض
فواغي: خلاص عيل أترياجن العصر أنا
حور: بنات خل نروح الصف تو بصيح الجرس
شوق: يالله نروح
طبعاً كانت شوق و حور في نفس الصف والريم وفواغي في نفس الصف .. فحور قالت جيه عسب تيلس ويا شوق وتخبرها الموضوع
داخل الصف كانن قاعدات عدال بعض
حور: شوق أريد أقولج سالفة
شوق: قولي أسمعج؟؟
حور: شوق تعرفين منو صاحب الرقم الغريب اللي يدز لج مسجات؟؟
شوق: لا والله ما عرفته .. إنتي تعرفيه؟؟
حور: هيه
شوق بلهفة: منو؟؟
حور بتردد: هذا .. أأ أخوي حمد
شوق: شنو؟؟ شعرفه أخوج برقمي؟؟
حور: هو أمس جان يريد مسجات من تلفوني .. في الوقت اللي إنتي رسلتي فيه إنج تريديني أروح وياجم بيت عمج علي وعاااد أنا قلت له إرسل اللي تبيه .. وشكله أخذ الرقم بدون علمي
شوق متفاجئة فصخت
حور: شوق أنا أسفة والله ما كنت أدري إنه بياخذ رقمج
شوق: الغلط مب منج يا حور .. بس أخوج ليش يسوي جيه
حور: إنتي تدرين إنه يحبج؟؟
شوق: اللي يحب ما يسوي جيه
حور: أنا كنت بكلمه فهالموضوع بس ما حصلت فرصة واليوم أول ما أرد البيت لازم أتفاهم وياه
شوق: حور أخوج لازم يفهم إني مستحيل أفكر فيه .. لو ما جان سعيد في حياتي جان ممكن .. بس سعيد خلاااص احتل قلبي وملكه
حور: بس يا شوق إنتي ما تدرين بمشاعر سعيد تجاهج وهذي كلها مجرد أفكار؟؟
شوق: أدري .. بس شسوي إذا كنت أحبه.. حاولت أنساه بس ما قدرت
حور: ما أدري شو أقولج
شوق: لا تقولين شي .. وأخوج إذا رسل أنا بتصرف وياه
حور: وأنا اليوم إن شاء الله بكلمه
وشوي صاااح الجرس وطلعن البنات كتبهن للحصة الياية..

شوق قصتها قصة يمكن أنا ما تطرقت لها في القصة من جيه بقولكم شو هي.. شوق لما كانت صغيرة كانت تروح ويا يدتها المرحومة عند أهلهم في العين وكانت تبات عندهم وحزتها كانت أم سعيد بعدها مب متزوجة وكانت تعيش بيت أهلها وعيالها وياها.. شوق تربت معهم وكانت دوم ويا سعيد ما تفارقه وكان عمرها حزتها 10 سنوات تقريبا وكانت أم سعيد بمثابة أمها الثانية حتى إنها تناديها أمايه .. وبعد ما توفت يدتها ما راحت أبدا العين تشوفهم إلا مرة وحده وكانوا بعدهم مب منتقلين لبيتهم اليديد .. ولما راحت شافت سعيد بس ويهه ما قدرت تشوفه هو ما شافها وكان كبير حزتها وهي كان عمرها 13 سنة .. ومنها ما شافت سعيد وهي متأملة إنها هالمرة يوم بتروح تشوفه.. هذا غير إنها ما تعرف إذا كان سعيد يتذكرها أو نساها أو إذا كان يبادلها مشاعرها أو لا..؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالإثنين 03 نوفمبر 2008, 12:34 am

يوم السبت .. 4:30عصراً
دبي
بيت أبو حمد

حور كانت بدارها تنتظر شوق تدز لها مسج عسب تنزل ويروحون بيت فواغي يدرسون هناك .. تذكرت أخوها حمد وسالفة الرقم فقررت إنها تروح له داره.. دقت الباب
حور: ممكن أدش وإلا مشغول
حمد: لا فاضي .. تفضلي
دخلت حور ولقت حمد قاعد ع الشبرية والتلفون في يده
حور: شقاعد تسوي.؟؟
حمد: هاه .. ولا شي قاعد أدز مسجات للربع
حور: اهااا.. أقول حمد
حمد: هلا
حور: منو عطاك الحق تسرق رقم شواقي وترسل لها مسجات؟؟
حمد بصدمة: شنو؟؟
حور: اللي سمعته .. ولا تحاول تنكر لأن شواقي ورتني المسجات وشفت الرقم
حمد حس نفسه مذنب كبير وما عرف شو يقول لأنه فعلاً غلطان
حور: شفيك ما ترد؟؟
حمد: شتبيني أقول؟؟
حور: جاوبني ليش سرقت الرقم ؟؟ وبأي حق ترسل لها؟؟
حمد: بحق إني أحبها
حور: تحبها؟؟ حبك لها يخليك تسوي جيه.. أي حب هذا؟؟
حمد: حور.. إنتي تعرفين زين إني أحب شوق ومو بس أحبها إلا أموت فيها .. بس هيه الله يهديها ما معطتني فرصة أبدا
حور: حمد شوق مستحيل تفكر فيك
حمد: وليش يعني مستحيل.. شناقصني أنا .. كل البنات يموتن علي بس أنا عمري ما فكرت إلا فيها.. ليش هالغرور ما أدري؟؟
حور: حمد هاااي رفيجتي وما أسمحلك تقول عنها هالكلام.. أنا اليوم كلمت شوق في الموضوع.. وقالت إنها ما تقدر تحبك يا حمد ما تقدر.. والبنت معذورة
حمد: وشنو المطلوب مني يعني احين؟؟
حور: تنساها
حمد: أنساهاااا؟؟ إنتي عبالج الشي سهل.. بين يوم وليلة أنسى اللي ملكت قلبي وعقلي من أول ما شفتها.. ياية تقولين لي بكل برود أنساها
حور: حمد إنساها .. شوق مستحيل تكون لك
حمد: عطيني سبب واحد يخليها ترفضني
حور: أسباب وااايد بس ما أقدر أقولك شي
حمد: ليش؟؟
حور: لأنها مأمنتني على هالشي .. ومستحيل أخون الأمانة وأقولك حتى لو كان هالشي راح يريحك
حمد: شسوي يا حور .. وربي أحبها وعمري ما فكرت ألعب.. صحيح إني غلطت يوم خذت رقمها ورسلت لها بس والله من كثر ما أحبها وأتمنى تبادلني هالحب
حور: حمد ياخوي .. شوق ما تقدر تفكر فيك لأن فيه شي يمنعها من التفكير فيك .. وهي تعتبرك شرات أخوها ناصر وتعزك وتحترمك فلا تقضي على هالإحترام والمعزة بتصرفات غبية
حمد: إن شاء الله يا حور .. بس ما أوعدج إني ما برسل .. على الأقل حتى أتعود على فكرة إنها مب لي
حور هالحزة وصلها مسج من شوق:

" حورووو حبيبتي أنا برع أنطرج يالله لا تتأخرين"

حور: أنا بستأذن عنك أحين .. شوق تحت تنتظرني بنروح نذاكر بيت عمها علي
وقامت حور وقبل لا تطلع
حمد: حور
حور: هلا
حمد: سلمي عليهاااا واايد وقولي لها حمد آسف
حور بإبتسامة: إن شاء الله
وطلعت حور عن حمد وخلته بالقهر والغصة اللي صابته .. وراحت تلبس عبايتها وشيلتها وخذت كتاب الأحياء ونزلت
حور: هلا أمايه شحالج؟؟
أم حمد: بخير وعافية.. شحالج غناتي؟؟
حور: بخير أمايه يعلج الخير.. أقول أمايه
أم حمد: هلا يمه
حور: انا بروح مع شوق بيتهم عمها علي نذاكر مع فواغي
أم حمد: روحي يمه الله يوفقجن إن شاء الله
حور: آمين يا رب العالمين
وطلعت حور ولقت شوق قالبة الدنيا برع
شوق: آنسة حور جان ما نزلتي؟؟
حور: ههههههه سوري شواقي .. كنت أكلم حمد عن موضوع الرقم ولبست عبايتي وشيلتي سلمت على أمايه وطلعت
شوق: وأنا هنيه ميته حرررر
حور: خلااص عاد قلنا سوري .. وهاي بوسة ع الراس
وراحوا بيتهم الريم أول وانتظروها لمن نزلت
الريم: هلا وغلا شحالجن؟؟
شوق وحور: بخير وعافية.. شحالج؟؟
الريم: بخير .. يالله نروح
وراحن بيتهم فواغي .. وأول ما دخلن جان مايد في ويههن وجان رايح الشركة ومتكشخ
شوق والريم: هلا مايد شلونك؟؟
مايد: هلا فيجن .. شحالجن؟؟ وهو يطالع حور.. شحالج حور؟؟
حور: بخير وعافية
مايد وعيونه ع الريم: عيل استأذن أنا بروح الشركة
شوق والريم وحور: إذنك معك
وراح مايد عنهن .. والريم اليوم على غير عادتها ما شالت عيونها عن مااايد
شوق: ريمااااااني .. شفيج من شفتي مايد تصنمتي؟؟
حور: لا وبعد اليوم أشوفها فاصخة برقع الحيا.. من شافته ما نزلت عينها
الريم: عنلاتجن يالدبات.. قاعدة أشوف الملهم ههههههه
شوق: الملهم قلتيلي .. طحتي طيحة يا ريمووووو ومحد سمى عليج
حور: هيه والله .. وينج يالمهلم تيي تشوف سحر العيون ههههه
إلا وتنزل فواغي
فواغي: حيالله من يانا .. حيالله هالصوت وأنا أقول البيت ساعة وحده ظلم هههههههههههه
الريم: مالت عليج .. قولي إلا نور
شوق: هيه قولي إلا نور .. صج ما عندج مذهب
حور: هلا والله بفواغي .. هلا بزينة هالبيت
فواغي: هلا فيج .. السنع كله طالع منج
حور: جااااااااااااان استحي
شوق: وجاااااااااااااان أصفعج إنتي وياها احين
الريم: جاااااااااااااااااااان أضحك هههههههههه
فواغي: بل شفيجن .. خل نروح داااااري ونتفاهم هناااااااك
وراحن البنات دار فواغي وقعدن يسولفن ويا بعض .. شوي ودخلت البشكارة يايبة العصير والكيك .. ويلسن يسولفن وياكلن
الريم: أقول بنااااااااااااات .. أمس شخص غريب ضايفني ع الماسنجر وقعد يسولف .. ع بالي بنت .. بس بعدين قال منو قالج إني بنت .. يمكن ولد .. جااان أطلع من الماسنجر .. أسألجن عطيتن حد إيميلي؟؟
شوق وفواغي وحور: لااااا
الريم: غريبة .. لا وبعد ما رضى يقول منو هو .. اليوم أونه بقولي
شوق: انزين شوفي منو وبعدين عطيه بلوك
الريم: اليوم إذا دش بكلمه وإذا ما قال منو هو بالمرة بعطيه بلوك
حور بهمس: شوق نسيت أقولج إن حمد أخوي يسلم عليج وااايد ويقولج إنه أسف
شوق بهمس: هيه صح إنتي كلمتيه .. شقال؟؟
حور: بعدين بقولج
شوق: أوج
فواغي: هي إنتن شفيجن تتصاصرن
شوق وحور: هاه .. ولا شي
الريم: أقول ما أريد أتأخر خل نبدأ نذاكر
وبدن البنات يذاكرن أحيااااء لأن هالمادة كلهن يكرهنها من جيه حبن يتعاونن عليها لغاية ما أذن المغرب .. صلن وبعدين روحن البيت..!!



__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه العتيم
المديرة العامة
المديرة العامة
عاشقه العتيم


انثى عدد المشاركات : 599
العمر : 39
الموقع : غرفتي هع
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : عاليـ
الاعلام : قلبي المشتاق متولع يباك Ouu_ou11
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

قلبي المشتاق متولع يباك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي المشتاق متولع يباك   قلبي المشتاق متولع يباك Emptyالإثنين 03 نوفمبر 2008, 12:37 am

يوم السبت .. 10:00 مساءاً
دبي
بيت أبو ناصر

شهد كانت بدارها تجهز أغراضها للكلية باجر .. شوي ويصيح تلفونها بمسج .. جان المسج من عند راشد:

أنت العمر لاجيت والموت لارحت
وأنت الضيا للعين يانور عيني
اشتاق لك يمي واشتاق لاغبت
واشتاق لو ضمت يمينك يميني
أنت القمر جالس والشمس لاقمت
وأنت الشفا من كل همن يجيني

فتحت شهد المسج واستغربت .. وقالت ف خاطرها.. : يمكن سارة بعدها ما فاتحته في الموضوع ..
وبعد ما خلصت تجهيز أغراضها دشت النت لأنها اليوم مواعدة خالد عسب تفاتحه في الموضوع اللي يخصها ويخصه
فتحت الماسنجر بس جان خالد ما داش النت .. ولقت سارة فقالت فرصة تسألها إذا فاتحت راشد أو لا

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: السلام عليكم .. هلا سارونة

الأماكن كلها مشتاقة لك: وعليكم السلام .. هلا شهد

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: شحالج يالغلا؟؟

الأماكن كلها مشتاقة لك: بخير وعافية .. شحالج إنتي؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: يسرج الحال ولا يضرج يالغلا .. أقول سارونة

الأماكن كلها مشتاقة لك: هلا

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: إنتي رديتي على راشد؟؟

الأماكن كلها مشتاقة لك: هيه

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: وشو قالج؟؟

الأماكن كلها مشتاقة لك: ما قال شي .. ليش؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: اهااااا .. لا ولاشي بس اسأل

الأماكن كلها مشتاقة لك: راشد سوا شي؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: لا .. بس قبل شوي داز لي مسج فاستغربت ع بالي ما رديتي عليه

الأماكن كلها مشتاقة لك: رديت عليه .. يمكن من حاله راسل

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: يمكن .. يالله عيل أخليج أنا

الأماكن كلها مشتاقة لك: أوكيه .. تصبحين على خير

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: وإنتي من أهل الخير.. مع السلامة

الأماكن كلها مشتاقة لك: مع السلامة

سكرت شهد من عند سارونة وخلت الماسنجر على في الخارج وراحت تييب لها من المطبخ شي تاكله
شوي ويدخل خالد .. وضغط عليها

عيني شقاها هواها: السلام عليكم .. أسف حبيبتي تأخرت عليج

طبعاً شهد ما ردت عليه .. بس المفاجأة إن شوق دشت الغرفة لأنها كانت تريد شهد تخبرها عن الشي اللي سوته.. فشافت إن أحد ضاغط ع شهد وهي مب موجودة جان تقرأ اللي مكتوب
شهد في داخلها: شو هذا .. شهد تكلم واااحد .. لا وبعد يقول لها حبيبتي.. من جيه تقولي إذا عرفتي بطيحي من عيني.. شنو هذا يا شهد .. إنتي آخر وحده توقعتها تسوي جيه
طلعت شوق من الغرفة قبل لا تيي شهد وهي تفكر باللي شافته
أما شهد بعد ما رجعت من المطبخ غلقت باب غرفتها وراحت صوب الكمبيوتر

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: وعليكم السلام .. هلا خالد .. سوري كنت بالمطبخ .. من متى داش؟؟

عيني شقاها هواها: قبل شوي .. شحالج يالغالية؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: بخير وعافية شحالك إنت؟؟

عيني شقاها هواها: والله الحمد لله تمام .. ما أشكي بأس

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: تستاهل الحمد

عيني شقاها هواها: زين ما قلتيلي شنو الموضوع اللي تريدي تكلميني فيه؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: خالد .. إنت تحبني؟؟

عيني شقاها هواها: تسأليني إذا كنت أحبج.. يعني إنتي ما تعرفين الجواب؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: أدري بس أريدك إنت اللي تقول

عيني شقاها هواها: شهد .. أنا مب بس أحبج .. أنا أموت فيج والله ما أتمنى غير اليوم اللي الله بيجمعني فيج وتصيرين حليلتي

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: عيل ليش ما تيي تخطبني؟؟

عيني شقاها هواها: ومن قال إني ما أريد .. بس يا شهد إنتي أدرى بالظروف.. يعني أنا راتبي يا دوب يكفيني.. وحالتنا شوي صعبة

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: أدري يا خالد .. بس كل هذا ما يهمني.. اللي يهمني إنت وبس.. خالد أنا أمس بنت عمي رمستني إن راشد ولد عمي يحبني ويريد يخطبني؟؟

عيني شقاها هواها: شنو.. وشو قلتي لها؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: قلت لها إني ما أحبه.. لأني أعتبره شرات ناصر أخوي.. وعمري ما فكرت فيه كحبيب أو زوج.. بس إنت تعتقد إن راشد لو يا لأبوي وخطبني .. أبوي برفضه .. لا طبعاً

عيني شقاها هواها: شهد حبيبتي بس لو تصبرين علي شوي.. أنا مستحيل أخليج تروحين لغيري.. شهد وربي أحبج

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: والله أدري يا خالد وأنا بعد أحبك .. بس لي متى بنظل على هالحال.. أكلمك ع الماسنجر .. والله إني بعد كل محادثة ضميري يأنبني ليش إني أسوي هالشي من وراء أهلي

عيني شقاها هواها: أدري فيج يا حياتي.. وأدري إن كل هذا عشاني.. بس بعد تحملي شوي

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: أوكيه يا خالد راح أتحمل عشانك بس .. وراح أصبر بس أوعدني أول ما الله يفتحها عليك تيي البيت تخطبني

عيني شقاها هواها: أوعدج يالغالية

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: زين أقول.. شخبارك إنت وشخبار الشغل وياك بعد الإجازة؟؟

عيني شقاها هواها: الحمد كل شي عال العال .. إنتي شخبار الكلية اليوم؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: اوكيه .. بس المحاضرة الأخيرة ما حضرتها .. كنت تعبانة شوي

عيني شقاها هواها: سلامتج غناتي ما تشوفين شر

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: الشر ما اييك .. زين خالد بظهر أنا ألحين .. أريد ألحق على أختي قبل لا تنام بكلمها فموضوع

عيني شقاها هواها: اوكيه حياتي .. أشوفج باجر إن شاء الله

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: إن شاء الله .. تصبح على خير حبيبي

عيني شقاها هواها: وإنتي من أهل الخير غناتي
وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: مع السلامة

عيني شقاها هواها: أحبج .. ومع السلامة

سكرت شهد عن خالد .. وطلعت من النت وبالمرة راحت دار شوق
لقتها قاعدة ع الشبرية تلعب بتلفونها
شهد: هلا شواقي .. شتسوي؟؟
شوق بدون نفس: شسوي بعد .. أرسل مسجات
شهد: شفيج تحاجيني جيه؟؟
شوق: كيف أحاجيج بعد .. عادي مثل كل مرة
شهد: ولو آنسة شوق ما أعرفج أنا
شوق: شتبين يايه داري؟؟
شهد: ما تبين تعرفين أختج شفيها هالأيام؟؟
شوق: شفيها أختي هالأيام ما فيها شي
شهد: شكلج مب فاضية لي .. خلاص خل أروح داري
وقامت شهد تريد تروح بس نقزت شوق وسكرت الباب وقعدتها ع الشبرية
شوق: هاه .. أسمعج قولي شفيج؟؟
شهد: توج أختي اللي أعرفها .. قبل كل شي .. لازم تسمعيني للآخر.. ولا تخليني أطيح من عينج بعد ما تعرفين السالفة
شوق وهي حاسة إنها راح تكلمها عن الولد اللي ع الماسنجر: قولي وأنا كلي آذان صاغية
شهد:شوفي أنا من فترة كنت أدش المنتديات وأشارك فيهن .. شاركت في منتدى وصرت مراقبة فيه .. وهناك تعرفت على عضو.. كنا نتراسل عن طريق الرسائل الخاصة كأخوة.. بس بعديت تطورت علاقتنا .. يعني قمنا نرسل رسائل لبعض بس ما نذكر كلمة أخوي.. وهو بعد ما يذكر كلمة أختي.. ما أدري أسلوبه عيبني .. وشخصيته بعد.. كنت أقول له أسرار واللي يضايقني وجان بالمثل .. لحد ما عطيته إيميلي.. وتعرفنا على بعض أكثر.. طبعا هو كان يعرف إسمي الحقيقي .. وأنا بعد كنت أعرف اسمه بس ما قلت له ..ولا هو قالي لحد ما يا يوم اعترف فيه هو وقالي:

عيني شقاها هواها: أقول .. ما أدري أحس إني أعرف إسمج بس مب متأكد؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: قول شنو هو ؟؟

عيني شقاها هواها: إذا قلتلج الإسم .. بتقولين لي صح أو لأ؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: هيه بقولك .. يالله قول؟؟

عيني شقاها هواها: إسمج شهد صح؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: هيه .. بس كيف عرفت؟؟

عيني شقاها هواها: تبين الصراحة .. شفت إسمج في النت لما كانوا حاطين أسماء المقبولين.. وتأكدت لما شفت النسبة لأنج الوحيدة اللي يايبه هالنسبة

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: ويه طلعت ذكي .. أقولك أنا بعد إسمك؟؟

عيني شقاها هواها: قولي؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: إسمك خالد صح؟؟

عيني شقاها هواها: هيه .. كيف عرفتي؟؟

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: عرفت بذكائي الحاد .. مب لازم أقولك ههههههه

عيني شقاها هواها: يالله عااد شهد .. قولي

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وكسبه استحاله: شفت لك أحد المواضيع ذاكر فيها إن أول حرف من إسمك يبدأ بحرك خ .. فرحت أشوف الأسماء اللي محطوطه وجان اسم خالد الوحيد بحرف الخاء .. فعرفتك ههههههه

عيني شقاها هواها: طلعتي اذكى عني ههههههه

شهد: ومرت الأيام وصرنا نتكلم ويا بعض كل يوووم .. لحد ما تعلقت فيه وزاد الحب ما بينا

نهاية الجزء
شو تتوقعون راح يصير

شوق.. شراح تكون ردة فعلها لما تعرف عن خالد؟؟
شهد.. معقولة راح توقف راشد عند حده.. وتخليه ما يرسل لها.. أو راح تتركه؟؟
راشد.. كيف راح يكسب قلب شهد؟؟
خالد.. راح يوفي بوعده ويخطب شهد أو شي بصير؟؟
الريم.. بدت تحب مايد؟؟
وشو بتسوي لو عرفت إن اللي معها ع الماسنجر هو مايد؟؟
حمد .. راح ينسى شوق ويتوقف عن مراسلتها بعد ما عرف إنها مستحيل توافق عليه؟؟
محمد.. معقولة يضيع والسبب الشلة الفاسدة اللي معاه أو بيصحى من غفلته؟؟

إنتظروا الجزء الخامس

((قلبي المشتاق متولع يباك يا وله يا شوق قلبي والعيون))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قلبي المشتاق متولع يباك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ஐ˚ 乂 ღ مـــنـــتـــدى الـــفــــــنـــون والقضـــايا ღ 乂˚ஐ :: (`'•.¸* قــســـم الــقـصص والقضـايا والمحاكم *¸.•'´)-
انتقل الى: